اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 12-05-2006, 03:10 AM
نجمه نجمه غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 427

انا وحده من الناس الي اقولك اختي عجميه اعتبريني وحده منهم وانشاء الله بنحاول نسد بمكانهم
واشكر لك الاحساس الصادق الي وصل الى القلوب دون حواجر

مع احترامي وتقدير

اختك نجمه

__________________

اتلمس للخوي عذر وسبب....لي لحقني من بعض ربعي قصور
واتحمل زلة كحيلان العرب......واتحاشا عضة الكلب العقور

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-05-2006, 03:33 AM
الصورة الرمزية اطياف الماضي
اطياف الماضي اطياف الماضي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: ريـ العـزــاض
المشاركات: 9,507

عجميه ولي الفخر

اهلا بك ياعزيزتي

نور المنتدى .. سعيدين بعودتك

ومثل ماقالوا الاخوان اعضائنا موجودين

__________________

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-05-2006, 06:30 AM
الصورة الرمزية فيصل المخيال
فيصل المخيال فيصل المخيال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: الكــــويـــــــت
المشاركات: 4,164
Smile

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختنا القديرة الفاضلة

عجميه ولي الفخر المحترمة
لكي لا ننسى الترحيب الواجب


أهلا و سهلا فيج أختنا الفاضلة في منتداج و إن حالت الظروف دون التواصل مع الأحبة
و متمنين العودة بنفس النشاط و الهمة السابقة لنستمتع بمشاركاتج الجميلة
و التي استمتع بها من سبقنا وغاب . . . أو من سبقنا و هو لا يزال باق
فنحن نفرح بعودة بمن اسمه محفور في لوحة شرف هذا المكان
الذي جمعنا بالأحبة كلهم
جديدهم . . . و قديمهم الحاضر . . .
و قديمهم الغائب العائد المتجدد . . . و قديمهم الغائب المنتظر عودته

أختنا القديرة الفاضلة

إعلمي أن أول الشجاعة في كسر حواجز الغربة هي

الكتابة و البوح بهذه المشاعر . . . و التي بها حركتي مكنون الخواطر
إن الغربة مرض و داء عضال . . . يشتكي منه من غاب وأطال
و بعد عناء الشوق للمكان . . . يعود فلا يجد احداً الخلان
بدعوة صادقة يعودة من غاب . . . و إنشاء الله يجتمع كل الأحباب

أختنا القديرة الفاضلة

إعلمي أن ثانيها

عودي كما كنتي بقوه . . . فاكل مرحب بصادق الأخوه
استمري و جودي بسخاء . . . فنحن عطشى ننتظر العطاء
اليوم و غدا بجدٍ يتداولان . . . ها قد عاد الأصحاب والخلان

أختنا القديرة الفاضلة

مشاعرج صادقة . . . و اسلوبج في طرحها سهل جدا . . . و البوح بها جميل . . . والبوح كالعتاب صابون للقلوب فهو يزيل تراكم المشاعر فلا يثقلها
و لنكن صادقين لم نجربها بنفس الوجه
و لكن جربناها أول مرة عند دخولنا هذا الصرح الجميل . . . كان الشعور و الإحساس كمن يدخل بيتا غريبا
يتلفت يمنة و يسرة فلا يعرف أحدا . . . فلا إبتسامة تستقبله
و بدأنا نهم بالتراجع . . . فعلت أصوات الترحيب ممن لانعرفهم بالأمس . . . فأصبحوا اليوم أعز الأحباب و الخلان والندماء
و كان ذلك بعد أيام معدودات من التفاعل والتواصل . . . فوجدنا القلوب الطيبة مفتوحة و مرحبة قبل المكان

أختنا القديرة الفاضلة

أن كل عضو في هذا المنتدى الكريم . . . هم الأشخاص الذين عنيتيهم وسميتيهم
و لكن رجاء . . . رجاء . . . أعطي الفرصة لهم ليثبتوا ذلك . . . فلا تحرمينهم
فهم تطور و موروث فكر من خبرتي . . . و إنها نفس القلوب لم تتغير
و هم على علم كامل و دراية تامة بأسماء ركائز المنتدى وإضاءات من سبقهم
و ما لهم من دور قيم و جليل في نمو و نهوض ورقي هذا الصرح
و بالتأكيد أنتِ أحدهم

وراح أقولها بالعاميه ( اللي ماله أول ماله تالي )

و نيابة عن أحبتي انتِ على الرحب والسعة

و أعـــــذريني لــــلإطــالـــة

عنهم
منــــتـدى وشـــبـكـــة قبــــيـلـة العـــجـــمان

__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-05-2006, 10:03 AM
صـــمتا صـــمتا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: طامعة في الفردوس الاعلى
المشاركات: 4,658


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أختي الغالية والحبيبة / عجمية ولي الفخر

مرحبا بك اختي ... بعودتك .. زاد نور المنتدى

والله اني فرحت برؤيت اسمك و الحمد الله على السلامتك

عودا حميدا اختي ....... انا اختك / بنت السلاطين

اشكرك على ذكر اسمي فوالله اني سعيده ولي الفخر ان يكون اسمي بين اعضاااء كبااار في المنتدى

يعلم الله اني فرحت برجعتك لنا

وصدقيني بعد كم يووم بتتعودي ومراح تحسي بالغربة وهذا شئ طبيعي

وهنا العضوووات الجدد كل وحده تتسابق في الترحب بك ...

وننتظر منك ايتها المتألقه ... ابداعاتك كما عوتنا عليها سابقااا

وياهلا ومرحبا بعودتك لنا سالمة

أختك / بنـــــت السلاطين / سابقا

__________________

رســـــــائـــل أسبــــوعيه


إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك

نفسي والشيطان والدنيا والهوى*كيف النجاة وكلهم أعدائي

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

لا يصيب ابن آدم نصب ولا وصب حتى الشوكة يشاكها إلا كتب له الأجر

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-05-2006, 06:44 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

حياش الله مليون اختي الغالية ..... عجمية ولي الفخر.....
والحمد لله على سلامتش ....
والاحساس هذا والشعور يجي كل شخص اذا ابتعد فترة وبعدها يتكيف مع الوضع ...
مع ان الانسان يشتاق للناس اللي متعود يتواصل معهم ...
ولكن ساعات الضروف تحكم على الانسان والغايب عذره معه ...
الله يذكر الجميع بالخير ويجعل ماكتبوه في ميزان حسناتهم .....
وانتي اخت كريمة وفاضلة وهذا مكانش انتي مو غريبة وحنا اخوانش وخواتش ...
وان شاء الله التواصل بينا موجود .....
وسعدنا بوجودش ......
وتمنياتي لش بالتوفيق والسعادة في الدارين .....
ولش مني اجمل واطيب تحية وتقدير .....

__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 13-05-2006, 06:44 AM
نسيم الوادي نسيم الوادي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 255

السلام عليكم ورحمة الله

العزيزه / عجمية ولي الفخر

مرحبا بك و بعودتك للمنتدى

وانشاء الله نستمتع بمقالاتش


وياهلا ومرحبا بش

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13-05-2006, 10:53 AM
كويتي كويتي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: K u w a i T
المشاركات: 10,114

الغاليـــــــــــــــــــــــــــــــه عجميــــــــــــــــــه يا هـلا والله فيج
اختـــــــــــــــــــــــي العزيزه وحمد الله على سلامتــــــــــــــــج
ومن طول الغيــــــــــــــــــــبات جاب الموكـا من استار بوكس

بنسبـــــــــــــــــه لــي انا ادش المنتدى بس مو مثــل قبـــــــل
عشان عندي اهتمامات اشغلتني اشوي وانتي عارفه حال الدنيـا
مو بس انا كل الأعضاء الي ذكرتيهم اكيــد عندهم الي شغلهم
وصدقيني راح يرجعـــون وانتــــــــــــي وانا اخوج منـتي غريبه
في منتدى العجمـــــــــــــــان هذا منتداج ومنتدى الجميــع مهما
تغيرت الأسامي هذا المنتدى للجميـــــــــــــــــــــع ..

شكــرآ لج اختي العزيزه على هذا الأطـراء الي فقدنـــاه من زمــان
احســـــــــــــاس جميــــــــــــل منج يا عجميـــــــــــــــه ..

لا عدمنــــــــــــــــــــــــــــــــاكم كلكم ولــو لاكـــــــــــــــــــم لمـــــــــــا
كـــــــــــــــــان هذا الصـــــــــــــــــــــــــرح الشامخ على هذي الشبكـه
الكبيــــــــــــــــــــــــــــــــر ..

كــــــــــــــل الود .. كويــــــــــــــــــــتي

__________________
كـــان ياما كــــان .. في قديـــم الزمـــان

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13-05-2006, 11:53 AM
الشامخه الشامخه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في عيون طفلي الحبيب
المشاركات: 806


saprj

ركاز

الباشا

الصميل

ارسطووو

محمد بن فهاد

الوايلي

شهد

الأمير

نجمه

اطياف الماضي

فيصل المخيال

صمتا

المها

نسيم الوادي

كويتي

صراحه احرجتوني بردودكم ولكم جزيل الشكر وأرحب بالخوات الجدد وأعتز بصداقتهم ان شاء الله وأرحب وأخص يترحيبي بالأخت اطياف الماضي والأخت صمتا ( بنت السلاطين )

اخ الوايلي شكرا لفهمك لمشاعري

ملاحظه : من منكم على الأتصال بالأعضاء القدم يوصل سلامي

__________________



عجميه ولي الفخر سابقا

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13-05-2006, 04:32 PM
صـــمتا صـــمتا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: طامعة في الفردوس الاعلى
المشاركات: 4,658

[web]http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=32220[/web]


مرحبا بك اختي .... تفضلي هذا الرابط

__________________

رســـــــائـــل أسبــــوعيه


إن المعصية تورث ضيق النفس والمعصية تجر الأخرى .. فراجع نفسك

نفسي والشيطان والدنيا والهوى*كيف النجاة وكلهم أعدائي

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون,انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

لا يصيب ابن آدم نصب ولا وصب حتى الشوكة يشاكها إلا كتب له الأجر

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15-05-2006, 09:10 AM
الشامخه الشامخه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في عيون طفلي الحبيب
المشاركات: 806



الغاليه بنت السلاطين ( وأسمحيلي بأن أسميج بلقبج الاول ) .. احرجتيني بطيبج وسمو أخلاقج .. لج كل الشكر والامتنان وأشكر جميغ الاخوات والأخوان والمنتدى إلي يضم عضوات وأعضاء نفس منتدى العجمان مستحيل يحس بالغربه والملل حتى لو ثانيه أشكرج من كل قلبي وأنتي فعلا فاجأتيني تسلمين يا الغاليه

اختج عجميه ولي الفخر

__________________



عجميه ولي الفخر سابقا

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com