اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى لن تتكرر النسيان كفيل بالمسح من جميع الجروح والذكريات الاليمة او المفرحة... اما القلم سااكتب بجوارحي وبدمي عمايصيب العرب من زهق ارواح وتشتيت الاطفال والنساء شكرا لك بارك الله فيج اختي انثي لن تكرر عسي ربي ينصرهم يسعدني مرورج العطر دووم المنوره يا الغلا
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com