اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجميه وعزومي قويه
هلابك سيد محفوظي اتقبل رايك بصدر رحب وانا اشوف ان صدام حسين رجل وهز العالم ولم يهتز وانا من اشد معجبينه واذ سوا شي فيه رب يحاسب واذ بعض من من اهالي فلسطين وقفوا معه وش ذنب الباقي تقبل رايي
|
ما اقدر الا اقوووول كل واحد وحر برايه وصدام مجرم حرب وفعلا كان عظيم بطرق اجرامه
وهالي فلسطين 90% مع صدام الا من رحم ربي
واحسن شي سواه صدام انه داعس عالشيعه واغبى شي انه غزا الكويت
واهنيش لنش تتشرفين انش من اشد معجبينه كفوو رووح وطنيه عاليه جدااااا ما اقدر اعبر انا