اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلـح ـبينيٍ صح لسااانك ياابوو داوود ويستااهل الخ ـزيم ربعي هل الفزعات في يوم اللـزوم..~..وانا ابن صبحـان معلـي شانهـا . ارحب ارحب يالله حيه صح الله بدنك يا الذيب! لا هنت على مرورك يا عسل
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com