اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه شيخه
امنيتي اعرف اكتب موضوع كامل
من مقدمه وصلب الموضوع وخاتمه >>> عجبتني صلب الموضوع :d
وياليت تحقق هالامنيه لان من اقرى موضوع انقهر ودي اكتب مثله 
ويعطيك العافيه 
|
ياهلا بالشيخه شيخه
شكرا على المداخلة..
مجرد كتابتش للرد في هذه الصفحة حققتي المقدمة،وصلب الرد،والختام ولكنها مختصرة،وأنتي وصلتي شئ بكتابة مدونة شاملة ،وهذا شئ بحد ذاته قليل من الناس يقدرون مثله..
حياش الله ثانية ..