السلام عليكم ورحمة الله وبركاته القلم الوطني ... ومن قال ان في احد تذمر من مواضيعك ,,, بالعكس الكل يشهد على سمو اخلاقك الطيب وقلمك المبدع انت الوحيد في المنتدى المهتم في القضايا الوطنيه ... والكتابه الوطنيه التي تجبر القارئ على استكمال الموضوع تحمل في جوفك حب الكويت وحبك هذا اعتبره ( مبهم ) بالتوفيق يا{قلمنا الوطني}
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com