اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنــــــــــوف المـــــــاســة .. موضوووع شيق غاليتي يجعل كل منا يغوض في اعماق نفسه للبوح عما في خاطره وهي من المواضيع التي تكشف خفايانا اممممم بالنسبة لي اريد ان ... اكتــب .. لو لي عمر ثاني لعشته معك .. امحــو .. سنوات عمري دونك .. لا اعتقد بعد هذا كلام الف شكر لك عزيزتي تقبلي تحياتي .. تســـــــــــــــــــــــــــــلمين يابعد عمري علي الكلام وايد روعه فديتج يا الغلا الله لايحرمني من طلتج اختي الغاليه الهنوف دووم المنورتني
__________________ قال تعالى: {أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ}.
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com