اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2009, 01:37 AM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148
||| عـــبر الحمام الزاجل|||

||| مــــــدخــــــل|||

لها حكم لقمـان وصـورة يوسـف..
ونغـمـه داود وعـفـه مـريـم ..
ولي حزن يعقوب ووحشـه يونـس..
وآلام أيـــوب وحـســرة آدم..


عبر الحمام الزاجل….
رساله لمن يهمه أمري فقط…

الى…. [ صاحب الرساله]

تدري كثر ماأشتاق لك قمت اغار على روحي من اشتياقه لك…

تدري من كثر ماأحن لك قمت اغار على روحي انها تحن لك….

تدري من كثر ماانت بقلبي قمت اتمنى ان قلبي يكون بيدك انت…

تدري من كثر مانت بقربي قمت اتخيل ابتعادك وغربتي عنك…

تدري … وتدري… وتدري… وتدري….

لست بشاعر ولست بمستشعر ولكن هاوي للشعر

ولكن عشقت هالقصيده المذكوره هنا من كثر عشقي لك…

قد تعجز الابيات والكلمات عن التعبير…

ولكن لاتعجز المشاعر والاحاسيس عن الظهور من اجلك…
|||فــــــــاصـــــل|||
بكيت على من زين الحسن وجههـا...
وليس لها مثـل بعـرب وأعجمـي...
مدنيـة الألحـاظ مكيـة الحشـى...
هلاليـة العينيـن طائيـة الـفـم ...

كثير من التضحيات نبذلها لشخص عزيز ومقرب لقلوبنا...

ولكن نعلم انها قليله في اعيننا هذه التضحيات....

عندما نرى تضحيات الطرف الاخر ومافعله لاجلنا...

بوجهه نظري ....
القلب مقسم لاجزاء ....

وكل جزء يحتوي على نسبه معينه من الحب لشخص معين....

ولكن قلبي مملوك له فقط ونسبه امتلاكه لاسهم قلبي تتعدى المعدل الطبيعي...

وضربات قلبي تتعدى مقياس ريختر لقياس الزلازل...

وذلك عند مرور اسمه وطيفه وصوته ...

فكيف بضربات قلبي عندما تراه ...

اتوقع سينفجرقلبي وتختلط شرايينه وعروقه ...

وتنادي فقط باسمه هو ...

وتقول بصوت مخلوط بدم القلب ...

يا [ صاحب الرساله]...

رسالتي هذه قد لاتكون كافيه لك ...

ولكن احاول فيها اظهار مشاعري اتجاهك ....

اعلم انها قليله ولن تظهر مايختلج صدري ...

ولكن اعلم انها قد ظهرت بصدق ....

ياهل وصلت رسالتي...

ياحمام الزاجل...
من...

[أفلاطون العجمي]



||| مــــــخـــرج|||

وممشوطة بالمسك قد فاح نشرهـا...
بثغـر كـأن الـدر فيـه منـظـم ...
فأيقنت أن الطرف قد قـال مرحبـا...
وأهـلا وسهـلا بالحبيـب المتيـم ...

|||| لـــــــهـــــا الســــــعــاده|||

__________________





اضغط هنا وانضم ...
كــــن مـــــواطنا فــــاضـــلا في
||| الـمـــد يــــنـــه الفــــاضـــلـــه |||

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-09-2009, 02:52 AM
كنت أظن ..! كنت أظن ..! غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 666

عفواً ..


سيدي //



هنا اذهلتني المعاني فعدت لأقرأها

مره واثنتان إلى ماله نهايه

.

.




هل لك ان تحجز لي هذا المقعد حتى

انتهي من تأمل هذي اللوحه

المغايره من المشاعر والكلمــــات ..!








سأع ـود ..

كنت أظن ..!

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-09-2009, 03:33 AM
كنت أظن ..! كنت أظن ..! غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 666

أفلاطون العجمي ..


المشاعر عالم آخر لايدركه ايٍ كان لايقدره

الا رهـٌاف القلوب ..


يحسـها البعـض .. ويتاجـرها البعض الآخر اولي

الاحاسيس المتجرده من الصدق والعاطفه


.

.


أختلاف العطاء يختلف بقدر الحب ،


فمتى كان الحب قوي بصدق الإنسان كانت العاطفه اقوى
لتجرد ان القليل يساوي الكثير





فالكلمه بحد ذاتها كنز لايشبهها شيء ،


.

.



تجد المشاعر تسمـو عن البحث لأخطاء الشخص الآخر

فـ عيون الحب .. لايمكن ان ترى اي شي الا مزايا من

احبت بصدق ..!


.

.


جميل جداً ..

ان نجد ان العطاء لايرحل مع الرحيل ،


نادراً جداً

ان نرى قلوب .. تقدس عطاء الطرف الآخر

ولو كان قليلاً

وتذكر المراحل والتفاصيل ليـراها بعيـن ..
مختلفه



.

.


كثيرون هم من يعتبرون ان التعبير عن المشاعر

مرحله ضعف .. ولكني اراها قوه


فأنت بحبك تشعره انه عالمٍ بعينك وتدفعه الى
التقدم للامام ،


.

.



يااااااه ،


ادخلتني الى .. عالمٍ آآخر


قل مانلمسه في هذه الايام.. مع رخص الحب وارتباطه بمفاهيم خاطئه
لاتمت له بصــله


.

.


حفظ الله احباءك وادامهم
لك ،


سيدي ..


مبدعٍ انت بمشاعرك الفياضه .. وقلبك

النبيل





دمت بود

كنت أظن ..!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-09-2009, 04:50 AM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

كنت اظن !



مدري ليه ردودك تذكرني بعضو الله يذكره بالخير .. ماعاد اشوفه !

اسمه صديق الملك


الحميداني !

وش سالفة المدخل والمخرج


(مدخل)


تدري ..

بعد قراءة الرسالة لم استطع تصور المعاناه !

لم يعشق قلبي امرأة إلى الآن ..

وأرى المرأة بعين الحقيقة الغير مخدوعه !

فلا يعجبني ما اراه في الغالب

ولا اعتقد ان هناك امرأة بالمواصفات المذكوره ..

كاتب القصيده كان بلا وعي !

او كان يحلم !

........

ارجو ان لا تتهموني بشئ وانني ضد المرأه

فما زلت مؤمن بأن المرأه هي من اجمل وألـطف مخلوقات الله

وبسبب نظرتي لأجمل مخلوقات الله بهذه النظره .. ضرب الزمان عيني..فأضحيت :

مضروب على عينه

....

الحميداني

(مخرج)


انت تجيد سوالف العشق .. وهذا ليس بغريب على افلاطون

لكن لي نظره قد تكتشفها فيما بين السطور الآتية !

لست أخاف من امرأة شريرة ..لأن شرها يجعلني احتشد لها بكل اسلحتي !

أما المرأة الفاضله :

فإني أخافها وارتعد منها لأن فضيلتها تجعلني ألقي بكل سلاحي وأقابلها عرياناً..

وأضع روحي بين كفيها.. بلا تحفظ ..



تحياتي اخي وزميلي الحميداني

واعذرني على المشاركه المسطوله في طرحك الرومنسي الي ما حاولت اجاريه

فكان حضوري مجرد تسجيل رأي على صفحاتك اخي العزيز..مع العلم اني متأكد ماراح يعجب الكثير

والظاهر اني امون

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-09-2009, 05:07 AM
كنت أظن ..! كنت أظن ..! غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 666
قد تتشابهه الافكار وتقرب الاساليب من يعلم ! :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضروب على عينه مشاهدة المشاركة



أرى المرأة بعين الحقيقة الغير مخدوعه !

فلا يعجبني ما اراه في الغالب

ولا اعتقد ان هناك امرأة بالمواصفات المذكوره ..

كاتب القصيده كان بلا وعي !

او كان يحلم !



سيدي ..


يتواجد الحلم في لحظات كثيره في حياه الإنسان

خصوصاً فيما يتعلق بالسعادة

واحياناً تكون الافراح بعين من يجهل الحب هو الحب

ذاته ،

.

.


ولكـني رغم احترامي لرأيك .. أخُالفك الرأي ، قد تكون

المشاعر اعلاه مبالغٍ بها

ولكنها ليست بـ مستحيلٍ عيشها ان كنت تعشق انسان

يبادلك المشاعر ذاتها والاهم من ذلك يصدقك اياهــا

فيعطيك من قلبه ويضحي لأجلك .. ويشعر ان ماخلقه الله

بعد عبادته .. الا لك


.

.


قد تسألني اين هذا الحب ..!


هو مازال حاضراً بين القلوب ، هو مازال كنز بـ اشخاص

قد يرشدنا إليهم القدر يوماً ..


ولكنه نااااااااااادراً .. وندرته تصوره مستحيلاً في قلوبٍ

رأت زيف الزمان وقباحه المشاعر .. وشهدت من القصص


اسوءها بنهاياتها


.

.



لك مني اصدق الود



وعذراً للأفلاطون رجوعي من جديد




كنت أظن ..!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-09-2009, 05:28 AM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

أفلاطون يمون .. يسمح لنا ان شاء الله

اختي الكريمه .. عندي سؤال بسيط من باب النقاش بلا تحيز لفكره معينه !

نقاش عقول

هل فعلا ما نحتاجه وينقصنا الآن هو العشق

وهل هو الحل لمشاكلنا ؟

ارى ان اكثر المتأخرين هم العشاق .. واكثر الكذابين ايضاً اهم العشاق

فبعد سهر الليالي واشغال العقل بالهيام والحكي الفاضي

ماذا يبقى للواقع المُر و القاسي


لماذا .. لا نتفق !


ماذا تريد المرأه من الرجل .. وما ذا يريد الرجل من المرأه

فيعطي كل منهما ما ينقص الآخر

بلا مقدمات وبلا مؤخرات..وبلا حرقة قلب..و بلا هموم بهالــــقَد ( .................................................. ......... )




ترى ما اصلح للنقاش بهالشغلات انا .. ميح

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-09-2009, 05:48 AM
كنت أظن ..! كنت أظن ..! غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: دار التميمي حمد
المشاركات: 666

اخي الكريـم ..

كان تعليقي على كلمتك "




(( اعتقد ان هناك امرأة بالمواصفات المذكوره ..

كاتب القصيده كان بلا وعي !

او كان يحلم ! ))

.

.


اما لو تحدثت عن مدى حاجتنا الى العشق او
الهيام بمعنىٍ آخر

فأنا أوافقك الرأي .. لان مابنٌي على باطل فهو
باطل

فالبتالي ماحجتنا الى خوضه ..!


.

.

ولكن هناك قلوبٍ .. خارج السطيره ، فالحب

قد يولدٌ دون اسباب .. ودون قصد

كما انها مشاعر قد تضيف الى الحياه رونقٍ

آخر يساعدك بالمضي مختلفاً

.

.


وبالتأكيد حب الله هو الامر الذي نتفق عليه جميعاً "


.

.


وآع ــود للتاأكــيد ..


بأن وجود الحب اساسي بالحياه وتقديره هو الاهم

ليس بين رجلٍ وامراءه فحسب ..


بل وإيضاً وجوده بين الاخوه والاب وابنه والزملاء ..
والاقارب






لك من القلب اصدق

الود


كنت أظن ..!

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-09-2009, 12:23 AM
أبوساره أبوساره غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: والقلب طير ضلوع الادمي وكره@لاشاقه الطلع لاسلم ولا حيا
المشاركات: 990

لست بشاعر ولست بمستشعر ولكن هاوي للشعر…

ولكن عشقت هالقصيده المذكوره هنا من كثر عشقي لك…

قد تعجز الابيات والكلمات عن التعبير…

ولكن لاتعجز المشاعر والاحاسيس عن الظهور من اجلك…


افلاطون تحياتي لك ولقلمك المميز من نوعه

استمتعت في قرائة الكلمات الاكثر من رائعه

قمه على قمه

تقبل مروري ياغالي ولك مني اجمل تحيه وشكر ياغالي

__________________


@@
حلو العذاريب
تقاعد طبي

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-09-2009, 12:37 AM
الشيخه شيخه الشيخه شيخه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ((((انســــــــــى محبتنا واعـــــــــــــتبرها مواجيب))))
المشاركات: 3,675

مشكووور على الدعوووه
وكلام جميل
وعجبني:
ولكن قلبي مملوك له فقط
لاهنت على الموضوع الطيب
والكل محتاج للحب .....

__________________








ركني الهادي >> (( الشيخه شيخه كانت هنا ))
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=93281

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-09-2009, 12:59 AM
^^محمد ابن مرزوق^^ ^^محمد ابن مرزوق^^ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حـُـِِِِـِـِـوْلـكْ حَــِـِـِـوآلِــيكْ
المشاركات: 1,525

شاكرلك على الدعوة الخفيفة منك

تعجز التعابير وتعجز الاقلام ويعجز الانسان ..

على كلامك الي من ذهب

افلاطون انت قلم مميز بمعنى الكلمة

لك مني اجمل بااقة ورووووود مع الزهر

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com