اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-09-2009, 03:56 AM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902
لنستذكر معكم المواضيع ... وانا ما زلت عند الوعد

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



بعد اذن اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكريم ...


حبيت استذكر معكم المواضيع الوطنيه فقط ... من قمت بالتسجيل في المنتدى الى اليوم



وهي كالاتي وبالعناوين فقط :


1 . وهي تبكي ... تصرخ تتألم تنادي بأعلى صوتها


2 . اااه من حسره اااه من الم اااه من ذكريات جميله مؤلمه


3 . مسكينه وحزينه تشوف الي ظلتهم راحوا عنها


4 . لان الكويت بها رجال يا بنت ( الرشيد )


5 . انسوا ان الكويت هي التي تجمعنا في ارضها


6 . نستطيع ان نبعث الروح في الجسد الميت ( ليصحى )


7 . عدتي كما كنتي عروس الخليج <<< ذكرى الغزو العراقي


8 . يا ابونا لا تضايق ... فهناك من يحقق لك ما تريد


9 . يدا بيد وبصوت واحد ... طريق جديد لبلد جديد


10 . شعب وامه ودماء شابه وحسره وتذمر


11 . لنحتفل جميعا بالكويت تحت ظل اميرنا المفدى


12 . ااااه يا كويت خيبوا ظنك ابنائك


13 . هل هذه هي الكويت ؟؟


14 . بلدي ... وطن النهار ... والكويت تستاهل


15 . تدرون ان الكويت لؤلؤه !! ادخلوا واحكموا


16 . كنتي ومازلتي وستبقين لؤلؤة الشرق الاوسط


17 . الــــكـــــويــــــــــت !


18 . مدينه الحرير ! اطلاله الكويت للمستقبل


19 . فداكٍ امي وابي ... يا امي وابي !



.................................................. .................................................. ...................



من خلال الموضوع الاخير في القلم الحر ... احسست بأن عددا من الاعضاء تذمروا من المواضيع الوطنيه الكثيره من المبهم


وفي اخر الموضوع بعنوان ( اااه من حسره اااه من الم اااه من ذكريات جميله مؤلمه )


قلت . استأذنكم بعدم الكتابه عن الكويت وانا ما زلت على وعدي


وهناك بعض المواضيع التي لم اذكرها مع المواضيع السابقه في الاعلى ... حتى لا اذكر بعض الاعضاء بالماضي



حقيقا يا اخواني واخواتي الاعضاء الكرام ... انا لم اجد مكانا اضع فكرتي فيه الا في هذا المنتدى الجميل بأعضائه الكرام


ولم اجد مكانا اضع حبر قلمي فيه ... الا في هذا المنتدى الجميل بأعضائه


ولم اجد اخوة يستوعبون ما اكتب ... الا في هذا المنتدى الجميل



شكرا لكم على حسن تقبلكم لي ولمواضيعي التي تشرفت بمروركم الكريم والجميل والرائع والتي احسست من خلالها


بالاخوه وتبادل الراي والحوار الجميل والنقد البناء والاسلوب الراقي الذي يجبر الغير على الرد بنفس اسلوبكم الراقي



استأذنكم بعد الكتابه في ( القلم الحر ) حتى ( 1 _ 1 _ 2010 )


ولدكم : عامر هادي الجعيدي

المـــــبـــــــهــــــم


شكرا

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-09-2009, 03:59 AM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

بالعكس مواضيعك جيدة وانت تطرح رايك وقد تجد المؤيد والمعارض..وانا متاكد ان المؤيدين اكثر...الله يعطيك العافية.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08-09-2009, 04:12 AM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168
Exclamation

.


.



المبهم



لم توفق في إختيار قرارك لأسباب عده أهمها وأبرزها : لايوجد من يكتب عن الوطن بأسلوب يلفت الإنتباه في هذا المنتدى سواك مع إحترامي للجميع لكن المبهم له أسلوب منفرد يجبرك على متابعه المقال للنهايه




أتمنى أن تتراجع عن قرارك المتسرع نوعا ما .. وكلنا ثقه بأنك ستقدم أروع من الإبداع الحالي



.

.

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08-09-2009, 04:28 AM
أفلاطون العجمي أفلاطون العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: فـــي مــدينتي الفـــــاضله
المشاركات: 2,148

اخي المبهم....

اعلم ان مواضيعك دائما جميله وراقيه...

انت تتمتع بوطنيه خالصه من العيار الثقيل...

ومن النادر من تجد لديه هذا الكم من الحب والوفاء للوطن....

كما هو متواجد لديك...

لعلمك ....

ننتظر مواضيعك الوطنيه...

فانها جميله جدا وراقيه ومشجعه....

لاتحرمنا منها...

بصدق...

لك السعاده...

__________________





اضغط هنا وانضم ...
كــــن مـــــواطنا فــــاضـــلا في
||| الـمـــد يــــنـــه الفــــاضـــلـــه |||

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08-09-2009, 04:55 AM
Lawrence of Arabia Lawrence of Arabia غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 586

لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع يا عامر.... اعتقد اني اكثر واحد يتذمر من مواضيعك الوطنية ويشاركني في هذا التذمر بعض الاعضاء من مزدوجي الجنسية والولاء.... لكن تذمرنا من مواضيعك لا يبيح لنا منعك من الكتابة... انت حر فيما تكتب و نحن لا نملك الا احترام رأيك و وجهة نظرك اذا اختلفنا معك حول ما تكتبه.

__________________

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-09-2009, 05:20 AM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المبهم

" لو فيه في الكويت أحد مثلك كان الكويت بخير " < هذا اللي بقوله بس
برايفت / أنت عارف شهادتي فيك من زمان
تقبل تحياتي

أخوك / البشــُـر

__________________



شخبار قلبك عسى مرتاح بـ ( غيابي ) ؟



رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08-09-2009, 06:18 AM
الصورة الرمزية ‏وَتـے ـيــنْ
‏وَتـے ـيــنْ ‏وَتـے ـيــنْ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,442

تضليلك لكلمة الكويت باللون الاحمر ذكرني بتضليل كلمة الله في بعض المصاحف

مع اني ما احب المواضيع الوطنية لانه من رايي ان الفعل اهم من الكلام ..الا انه مواضيعك تلفت انتباهي

ومثل ما قالت موادعك خيره تجبر الواحد انه يكمل قراءة للنهاية


الفترة اللي بتنقطع فيها عن الكتابة خلها فترة نقاهة لك تجدد فيها أفكارك ومواضيعك .. وتأكد

راح نكون بالأنتظار

__________________
Maybe .. I will come back




ريم البوادي سابقًا

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08-09-2009, 06:24 AM
الصورة الرمزية mr.3jmi
mr.3jmi mr.3jmi غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 3,249

والله قلمك مميز...!

وماتشوف شر..!

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-09-2009, 11:14 PM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبرالي مشاهدة المشاركة
بالعكس مواضيعك جيدة وانت تطرح رايك وقد تجد المؤيد والمعارض..وانا متاكد ان المؤيدين اكثر...الله يعطيك العافية.


يا هلا ليبرالي


الله لا يهينك عــ المرور الكريم


لكن مثل ما ماقالوا بعض الاخوان ... تجديد للفكر

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-09-2009, 01:19 AM
المبهم المبهم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: عروس الخليج ( الكويت )
المشاركات: 3,902

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موادعك خيره..! مشاهدة المشاركة
.


.



المبهم



لم توفق في إختيار قرارك لأسباب عده أهمها وأبرزها : لايوجد من يكتب عن الوطن بأسلوب يلفت الإنتباه في هذا المنتدى سواك مع إحترامي للجميع لكن المبهم له أسلوب منفرد يجبرك على متابعه المقال للنهايه




أتمنى أن تتراجع عن قرارك المتسرع نوعا ما .. وكلنا ثقه بأنك ستقدم أروع من الإبداع الحالي



.

.


شكرا عــ المرور الكريم والعطر


وكلامك شرف لي واتمنى ان اكون عند حسن الظن ...


ولي الشرف ان يكون لي اخوه واخوات في هذا المنتدى الكبير بكم


شكرا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com