عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 28-03-2007, 01:41 AM
غازي العنزي غازي العنزي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 49

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...


كما يقال الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه


فلو مثلا اختلفنا على موضوعك هذا..... فهو لايفسد للود قضيه

والقضيه انك مبدع في كل كتاباتك ومنها هذا الموضوع الراقي والرائع


أشكر لك طرحك الرائع وأشكر قلمك المطيع ودمت عزا لنا وفخرا لهذا الصرح الكبير

سلطن السلاطين الشكر كل الشكر والتقدير لك

أخوك:::::::::غازي العنزي

رد مع اقتباس