الموضوع: هذيان مشرف
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 16-03-2007, 03:41 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802
هذيان مشرف

مع كل طله انترنتيه جديده احلم بيوم افضل من الذي قبله

ولان الحلم هو الحق الوحيد الغير مسلوب مننا كامه عربيه ساحلم

مهما وصفت بالكسل ....وانني لم اصارع لتحقيق

الاحلام ورسمها في خريطتي الواقيه

(شاني شان البقيه)

اصبح يتحتم على الافطار الوجبه الغير مرغوبه بالنسبه الي

ماذا + لماذا + هل + كيف +نريد

التي ارتبطت معي بالصداع النصفي الذي يعانيه

المشرف ارسطو هذي الايام ....

ولان اكتشاف الداء يسهل علي العثور على الدواء

كانت حبوب الزومك الماسنجريه الحل الانسب لذلك الصداع

وتكون كالمخدر لتلك الاحلام ...

حتى وصلت لمرحله ماتت بها خلايا العقل

واصبح العلاج لاجدوى منه

كان لابد من وجود علاج بديل لذلك العلاج

ولانني لم احسب حساب الورقه الرابحه

اضطررت للعوده(كما كنت ) كما يطلقون عليه الرجوع الاستراتيجي

ولان العوده تعني التأخر وتعني الذهاب لمرحله تجاوزناها

او بالاحرى تعالينا عليها وفي احيان اخرى تشمئز انتحار

لكن هو الحل الامثل والاجمل والمتنفس الوحيد ...

اذن لاداعي للاستغراب من تواجدي هناك ....

ارجووك لا اريد سماع السؤال المعهود ..!!!

انت اللي هناك ..؟؟؟

ايه انا مايحق لي مايحق لكم ....!!!

الا بس امممممممممممممممممممممممم

ماتدري وش تقوول ماعليه فرصه سعيده شفناك فيها على العموم

نظراَ لانني فيلسوف اكتشف ان اللي يسوي هوز ايه


(والشعراء يتبعهم الغاون*الم ترى انهم في كل وادٍ يهيمون * ويقولون ما لا يفعلون)
سوره الشعراء الأيه رقم (223)

في السابق كان هناك شخص يلقي قصيده وتجد عشره يستمعون

الان عشره يلقون قصيده وواحد يستمع وعشرين يتشجارون على مستوى القصيده

مشاجره ومناحره بمجرد اختلاف الاراء ...

تخشى ان تتحدث فتنال اكبر عمليه سب وشتم في حياتك الانترنتيه

كان ذلك الشي محصوراَ لصغار السن لكن الصغار كبروا لكن للاسف لم تكبر عقولهم

بل للاسف الشديد بينما تزيد اعمارهم وتكثر تجاربهم حتى تقوم عقولهم بالانكماش اكثر واكثر

وكانه في تحدي ذاتي على البقاء على تلك العقليه الفذه

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس