شوف مع اني اكره القاعده و بن لادن و اعمالهم و تصرفاتهم خصوصا في بلادي الا ان مايقومون به ضد قوات الإحتلال في العراق عمل شرعي ، لانها قوات احتلال تحتل بلد عربي مسلم و مغتصبه لارضه و عرضه و امواله و مقدراته ، وجرائمهم رأها العالم أجمع في أبو غريب و غير أبو غريب كثير و في الفلوجة و غيرها ، و مقاومتها واجبة وفرض عين على اهل العراق وفرض كفايه على المسلمين الآخرين لأنه من دفع الصائل .
اللهم انصر الإسلام و المسلمين في كل مكان وزمان
واللهم انصر الذين يجاهدون في العراق لإعلاءكلمة الله و لدحر المحتلين الباغين الذين عاثوا في البلاد تخريبا و تدميرا.
امييييييييييييييييييييييييييين
وعلى فكرة اعلنت المقاومة العراقيه في الفلوجة و المثلث السني انها ماتعرف ابو مصعب الزرقاوي و ليس له وجود بينهم ، وانه مثل اسلحة الدمار الشامل التي تحججت بها أمريكا لإحتلال العراق ، و تتحجج بوجود الزرقاوي و انه تبع القاعدة وبن لادن لكي يقمعوا المقاومة و يصنفوها بالإرهاب .