عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 30-06-2006, 10:53 PM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

أحياناً هناك أناس يفضلون الشاي مُرْ أي بدون سكر ...

والبعض يفضله سكر على الريحة ...

وآخرون يفضلونه حلا زيادة ...

لذا ...

أعتقد بأن الحياة كوب شاي يجب على الفرد إعدادة بالطريقة التي تلائمة حتى يتذوق نتيجة جهده في

إعداد الشاي الذي يعدل المزاج ...



شمعة المنتدى

المها

موضوع رائع ... فيه رمزيّة جميلة للجهد المبذول في حياة الإنسان للوصول للأهداف المرجوّة ...

لكِ كامل إحترامي وتقديري ...

إعتذاري على المداخلة أعلاة ...

أخيك .

رد مع اقتباس