يدل رسم النجوم اما على شخصية طموحة مستعدة للتحدي أو حتى كسر القواعد
فرادى أو جماعات من أجل تحقيق ما يريدون.
أنا دائما أرسم النجوم و بكثره في شخابيطي ....يمكن لأنها سهله جدا ....
بس صراحه ...عفيه عليهم علماء النفس ...اللي حتى الشخابيط حللوها ...
و يعطيك العافية أخوي الأجودي على هالموضوع الجميل .