اللهم لك الحمد و الشكر على ما أنعمت به علينا من نعمك التي لا تعد و لا تحصى
لو أننا استشعرنا الإيمان حقا ...لأدركنا أن كل أمر المسلم خير ....
فإن أصابته سراء... شكر ...فكان خيرا له
و إن أصابته ضراء ...صبر ...فكان خيرا له
و كل الشكر لش أختي الكريمة عيون بوظبي على هذا هذا الموضوع الهادف و الجميل .