يعطيك العافية أخوي حمد على هذا الموضوع القيم
و بلا شك أن المسئولية عن هذه الفئة الشاذة التي
ذكرتها تقع على عاتق إدارة المدرسة ...فمن مسئولياتهم
متابعة المعلمين و مراقبة أدائهم و أسلوب عملهم و تعاملهم
مع طلبتهم ...و من ثم يجب أن يتم معاقبة كل مخطئ و مقصر .
و مكافأة كل مجد و مجتهد .