عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 02-01-2006, 11:11 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

جزاك الله خيرا أخي الكريم سهيل اللي نبهتنا لوضعنا الحالي

و طلعونا ارهابيين و مجرمين و سفاحين و حنا ما ندري.

أجل اللي قتل المصلين في المسجد الأقصى وش اسمه ، و اللي قصف

المسجد على المصلين في العراق وش اسمه ، و اللي اغتال الشيخ أحمد

ياسين و هو عند المسجد لصلاة الفجر وش اسمه ؟؟؟و اللي و اللي و اللي ....

عموما اللي أعرفه أن هؤلاء مرعبتهم كلمة واحدة في لغة القرآن ، ما لها

ترجمة في جميع اللغات ، و هي كلمة الجهاد ....

و ما نقول إلا اللهم أنصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان .

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس