عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 03-12-2005, 11:22 AM
saprj saprj غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في مجلس ما فيه نفس ثقيله
المشاركات: 44,581

فعلا أختي البحرين ...فأنا رأيي مع أختي السؤدد في أن الحل يكمن

في كل الآراء مجتمعه و ليس في واحد منها بمفرده . فالشباب غالبا

في هذه المرحلة يكون في سن المراهقة و يحتاج إلى طريقة تعامل خاصه

تعتمد على بشكل عام على المصاحبه و الإستماع و الحوار و التوضيح

و الإقناع و غيرها من الأساليب المرغبه و ليست المنفره .

و كل الشكر لش على طرح مثل هذا الموضوع الحيوي.

__________________



لا خاب ظنك بالرفيق الموالي ... مالك مشاريه على باقي الناس


saprj = السهم

السهم = saprj

رد مع اقتباس