فعلا أختي البحرين ...فأنا رأيي مع أختي السؤدد في أن الحل يكمن
في كل الآراء مجتمعه و ليس في واحد منها بمفرده . فالشباب غالبا
في هذه المرحلة يكون في سن المراهقة و يحتاج إلى طريقة تعامل خاصه
تعتمد على بشكل عام على المصاحبه و الإستماع و الحوار و التوضيح
و الإقناع و غيرها من الأساليب المرغبه و ليست المنفره .
و كل الشكر لش على طرح مثل هذا الموضوع الحيوي.