عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 21-11-2005, 11:45 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
اللهم إنصـر من نصـر الدين و أخـذل من خذله

يعطيك العافيه اخي الكريم المتلقم على بيان هذه الصوره من وجهة نظرك

التي نحترمها .
عزيزي الباشا ،،،

بالطبع لم يكن النصيريين أو العلويين ومعهم البعثيين في يوم من الأيام من حماة الدين بل إنهم معول هدم لكل ماهو إسلامي ويحق لكل من ينتمي للإسلام أن يفرح بزوال هؤلاء الخنازير من على سدة الحكم إلا إن كان يرى الأمور من زاويه مقلوبه حسب وجهة نظره .


تحياتي

رد مع اقتباس