عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 27-05-2012, 08:48 PM
محمد بن منصور محمد بن منصور غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 270

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ابوخالد

سلمت يمينك ،كلام جميل جدا،وفعلا لايتقنه إلا نخبة مميزة من الناس،وفيه قاعدة إدارية دائما يتخذها الرؤساء (المدراء) اسمها في قاعدتها الأم (Later on) بلهجتنا بعدين أو لاحقا ..
وهذه الكلمة تلهم المراجع الصبر الإجباري إلى أن تنحل مشكلته من كيفها مثل مانقول..

شكرا لك ثانية متابع لمواضيعك لاهنت.

رد مع اقتباس