عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 20-05-2012, 11:09 PM
محمد بن منصور محمد بن منصور غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 270

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●• Ŝђǿǿq •● مشاهدة المشاركة
صحيح مآذكرت ..
ولكنني أضيف سبباً أخر .. زياده على ماأضفت إليه من أسباب
ألا وهو ( عدم زيآدة الإطلآع وقرآءة الكتب )
فـ القرآءه تسآعد على زيآده المعرفه واللبآقه بـِ إسلوب الكلام وصقل اللغه
وهذا يسآعد جداً عند الحديث أو الكتآبه
وأشير أيضاً .. أن ليس جميع الجيل الجديد يفتقدون لإسلوب الحديث
بل هنآك من الجيل الجديد من يملك بلاغه وفصآحه بالكلآم
يجعلنا نفتخر بهم وبـِ أمثآلهم
:
:

شكراً لكـ ..~

العفو

إضافة جزلة ،وكلام جميل وصحيح،وأمنيتي رؤية شبابنا كلهم فصحاء..
قراءة الكتب هي من أكثر نشر الأدب ،وتوجد عندنا مكتبات عامة تحتوي كتب قيِمة..

رد مع اقتباس