عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 04-07-2011, 02:45 PM
العايدي العايدي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 139

اما العدوه فوجوده من عدمه لا موقف ولا واصطه . يعني بالعامي لانفعه ولا كفيا شر . اما الحويله وان اخطا بامور ولكن لازال لديه خدمه للقبيله من يحتاج العلاج وغيره من الخدمات التي يحتاجها ابناء القبيله . وما اكثرها الان بعد الاختبارات . هناك كليات للضباط ومعاهد وشركات بدون الواسطه لن تحصلو عليها وستذهب لغيركم من ابناء القبائل الاخري . ولا احد يقول انا ما احتاج الواسطه فالكل يسعي لها بطريقته . وانا اعرف ان البعض سيخرج ان مدحنا قال هذا مخلصله معامله وان انتقدنا قال لان ما خلصله معامله . وما ادري اشتبون بالضبط من المواقف . الحويله ما اعرفه ولا بعد شفته ولكن اعماله لاجل القبيله هي اعمال رجوليه . والرجال سمعته قدامه من غيري . ولا احد يستنزل علي لاني مدحت الحويله . كل واحد يقيس علي نفسه مواقف الحويله . بمعني من عنده مريض عزيز يصارع الموت لايهمه صوت الحويله مع او ضد الرئيس . همه الوحيد مريضه والذي هو من الممكن ان يكون ابوك او امك او ولدك . يمكن البعض يقول الساعه المباركه اللي صوت الحويله مع الرئيس فسقوط الرئيس ليس اهم من مريضي او ابني الذي حياته في خطر . فارجو ان تخفون عن الحويله فلا يستاهل من يقوم بكل هذا لكم بالذم والسب من البعض

رد مع اقتباس