عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 27-02-2011, 10:34 AM
فهيد اليتيم فهيد اليتيم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 2,546

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد البريكي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههاي اخوي فهد اليتيم يستاهل يكون موضوع اليوم

انا جازلي البنت الصغيره اللي راكبه على القزاز تبي تطلب وابعرف اللي قاعدين فوق العماره مهبل مثلا مايخافون على نفسهم فهد انت شكلك متحقط للجماعه اللي ناجبين الغداا على الحصاة بالكشته تقول واتس اب ها هههههههههههههه

تقبل مروري اخوي فهد


خالد البريكى دوم الضحكه

وشرفنى وجودك فى صفحتى

الله لايهينك

__________________

رد مع اقتباس