عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 04-02-2011, 02:07 PM
سلطان ال شريد سلطان ال شريد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,520

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ مشاهدة المشاركة
تسسسلم يمينك ع النقل

،

إختيآإر ذوؤق

،

سلآآم

×
..

مـزعـّلـة ـآلـنـسآـآ..:اني دآإري انه ذؤوق ولا لو مو ذوق ماحطيته

لاهنتي ع مرؤورش المنورني

__________________

رد مع اقتباس