عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 22-01-2011, 05:46 PM
يوسف الثنيان يوسف الثنيان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 229

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا بالمغرب ذكريات مشاهدة المشاركة
لن يرحمهم التاريخ


ولن يجدو سوا المطبلين لهم من المتنفعين من ورائهم

معاملات ليسن ودفتر وخدامه وفلوس كاش هذا مستواهم بس


اما الاحرار مايشترون بالمال والمعاملات

لاكن تكسبهم بطيبك وموقفك الشجاع لما تذود عن حرياتهم ومكتسباتهم الشعبيه


لاهنت وصح الله لسانك

تقبلو تحياتي

أشكر مرورك العطر.. ونعم لن يرحمهم الله والشعب والتاريخ...

__________________

رد مع اقتباس