عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 22-12-2010, 08:31 AM
***خالد*** ***خالد*** غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 46
قبيلة عريقة تحاسب نوابها ..

اولا بيض الله وجه كل من ذهب الى ديوانية الحويلة و العدوة ..
اثبتنا للجميع ان محسابة الاعضاء مستمرة .. اثناء و بعد و قبل الانتخابات ..
قبيلة العجمان تضرب اروع الامثلة في محاسبة نوابها ..

ثانيا الرسالة و صلت للنواب .. وحسابهم سوف يكون عسير اذا اتخذوا مواقف متخاذلة ..

ثالثا بقية اهل الكويت يتعلمون منا .. اصول الديموقراطية و محاسبة النواب .. سمعت ان الحضر سوف يذهبون لديوان العمير في حركة مماثله ..

رابعا كرامة الامة امتهنت ولن نرضى بمواقف متخاذلة .. نحن احرار ابناء احرار .. و نرفض ضرب الناس و امتهان كرامتهم .. وحكومة ناصر المحمد يجب ان ترحل .. وهذا اقل جزاء لها ..

خامسا ارسال المسجات و عدم استقبال الناخبين في دوانية الاعضاء سوف لن يمر مرور الكرام ..

عندما كانت حاجة العضو عندنا كان يزور الجميع و يستقبل الجميع و عندما جاءت حاجة الوطن قبل المواطنين .. اغلقت الابواب و طرد الناس لا بل تعرض البعض للسب ..

وهذا موقف لن ينسى و لن ينسى و لن ينسى ..

على الاعضاء تدارك الموقف و التصويت مع عدم التعاون .. قبل فوات الاوان ..

وفي النهاية .. قسما بل اني افتخر بقبيلتي التي حاسبت نوابها " حاضر بحاضر " على قولة خلف العتيبي ..

والسلام ختام ..

رد مع اقتباس