عرض مشاركة واحدة
  #18  
قديم 16-12-2010, 06:51 AM
عجـMe عجـMe غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 146

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد الهتلاني مشاهدة المشاركة
عريق بماذا .؟!!
هل من انجازاتهم ( العريقة ) ولتاريخهم ( العريق ) بالدفاع عن الوطن وكرامة الشعب والوقوف مع الحق أم ماذا .؟!
فـ تاريخهم قد ٌلوث منذُ أستجواب أم الهيمان ..
وليس لديهم تاريخ ( عريق ) يفتخرون به سوا بعض التصريحات الزائفة .!
قصده
تاريخهم الحكومي العريق
بس من كثر ماترشهم الحكومه أصبح
غريـق


رد مع اقتباس