اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهيد الهتلاني
عريق بماذا .؟!!
هل من انجازاتهم ( العريقة ) ولتاريخهم ( العريق ) بالدفاع عن الوطن وكرامة الشعب والوقوف مع الحق أم ماذا .؟!
فـ تاريخهم قد ٌلوث منذُ أستجواب أم الهيمان ..
وليس لديهم تاريخ ( عريق ) يفتخرون به سوا بعض التصريحات الزائفة .!
|
قصده
تاريخهم الحكومي العريق
بس من كثر ماترشهم الحكومه أصبح
غريـق
