عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 16-12-2010, 03:34 AM
فهيد الهتلاني فهيد الهتلاني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: معقل الأحرار :)
المشاركات: 9,167

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الزريق مشاهدة المشاركة
يأخوان حنا ودنا نحل المشكله بعقلانيه ونقدم رساله هادفه لاخوانا محمد الحويله وخالد العدوه

مضمونها (( لن نقبل ان تقفو مع الحكومه )) وهذي رسالتنا

أما ان يأخذوها بعين الاعتبار او يتركوها ,, وان تركوها لنتهى تاريخهم العريق
عريق بماذا .؟!!

هل من انجازاتهم ( العريقة ) والتاريخهم ( العريق ) بالدفاع عن الوطن وكرامة الشعب والوقوف مع الحق أم ماذا .؟!

فـ تاريخهم قد ٌلوث منذُ أستجواب أم الهيمان .. وليس لديهم تاريخ ( عريق ) يفتخرون به سوا بعض التصريحات الزائفة .!

رد مع اقتباس