عرض مشاركة واحدة
  #37  
قديم 10-10-2010, 04:43 AM
جابر بن عبدالله الفايز جابر بن عبدالله الفايز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: k u w a i t
المشاركات: 5,130

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيده الذوق الاولى مشاهدة المشاركة
7- الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم ..




فعلا لايحتاااج الا اسمهم



جابر الفايز

شكرا على روعة النقل والطرح الراقي

يامرحبا

العفو

اسعدني مرورش العطر

رد مع اقتباس