وفيكم يالجاويد (السؤدد - ابومحمد - مصلح- السلاطين)..!!!
أقول لناس لاتلموني بحب العجمان..
شف الترحيل!!
شف الأخلاق!!
شوف الطيب!!
شفووووووف العلوم الغانكه والطيبه فيهم.. أشكركم على الترحيب ولاعدمناكم والسلااااام
محـــ آل شامر ــــــــب
الودعانـي الدوســري