اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ورود العازمي
}}} مَدْخـــل ,,,
,,, سَلامي عَلى الْعِجْمَان فـي وَادي الْعِجْمَـان
سَلامٍ يُنومِـسْ كِـلْ عَجْمـي وَعِرْجَانـي
هَلْ الْوَقْفَه الِلـي فَالعِيينَـه وَفِـي كَنْـزان
يُسُولِفْ بَها الْقَاصِي وَيِفْخَرْ بَهَـا الَّدانِـي ...
كَـــلِـمآآآآتْ تَسْــــتَحِقْ الْوُقُـــــوفَ لَــــهَـــآآآآ
تَـتَــأَمَلُــهآآآ عُــقُولُنآآآ قبْــلَ أَعْيُــــنُنُآآآآ
لِنُحَآآآسِبْ أَنْفُــسُنآآآ لِثَـــوَآآآني
نَتَذَكَرُ بِهَـآآآآ ,,,,,, قُصورُ تَواصِلُــنآآآ ,,,,,,
افلاطون العجمي ,,,,, هِذْيآآنُكَــ يَسْتَحِقُ وِســـآم شَرفــ
نِــعْــم الَّــصديــقُ الْــوآآفي ,,,,
أُهَـــنِئ لـــَكَــــ حُـــسْـــنَ إِنــْتِـــقآآآء الْحُروووفـ قَبْـــل الْــكَلِـــمآآآتْ ,,,,
سَـــلِـــمَـــتْ يَـــدٌ خَــطَتْ أَرْوَعْ الْــــ حُ ــــروفـ
أُخْــــتـــــكـــــ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, أُم ورود الْــــعــــازمـــي
}}} مَخْــــرَجْ,,,
,,, لَوْ إِنْي أَجْيِدَ أَيْةَ لُغَـهَ غِيِـرْ هَـذِي كَـانْ
كِتَبْـتْ وَمِدَحْتِـكْ بالْفَرَنْسِـي وَالأَسْبَانِـي
مِدَحْتِكْ لِحَالِكْ مِنْ مَحَبْـهَ وَمِـنْ صَفْطَـانْ
وَلا أَبْغِي سَـوى تَردِيـدْ يَاحَـي مَاجَانِـي ,,,
|
اختي ام ورود
شكرا لتواجدك الراقي والمميز...
شكرا لحسن كلماتك وعباراتك هنا...
سررت بتواجدك بصدق...
لك السعاده مددا...