عرض مشاركة واحدة
  #1740  
قديم 21-08-2009, 03:32 AM
(( أقدار )) (( أقدار )) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,653

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغرياف مشاهدة المشاركة
يعني بالله عليكم كل هذا ولا احد عبرنا وعادي عندكم


انا ابي اعتذار من احد المشرفين وياليت يكون الباشا


ولا من الحين اقولكم اعلن انسحابي



يا بنت الحلال تعوذي من الشيطان خلااااااص بسيطه