عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 05-08-2009, 12:30 AM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل واكثر من رائع ياهادي

والمشرف والمراقب والعضو كلهم سواسيه ونفس ماذكرت

والمشرف والمراقب ماوضعوا الا لخدمت الاعضاء والزوار

وليس على المشرف والمراقب ان يعاملوا الاعضاء تعامل غير لائق

سواء باسلوبه او بردوده فكلهم اخوان ومن منتدى واحد

وايضا على الاعضاء ان يتفهموا وضع المشرف وتقديره

ولا يتمسك العضو برايه بالعكس يتقبله بصدرن رحب

وانشالله الحزازيات والمشحنات لاتجود بيننا والله لايجيبها

تقبل مروري .

__________________

رد مع اقتباس