عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 25-05-2009, 07:50 PM
غـلا العيون الذباحه غـلا العيون الذباحه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الاجتماعيه
المشاركات: 27

فعلا انا مع اختي الناقده موعيب الواحد يغير من لهجته في بعض المواقف
ومع ذلك حلو الواحد يحتفظ بلهجته بس موحلو التعصب في هاذي الامور
حلو الواحد يواكب عصره بما هو معقول ...

رد مع اقتباس