فعلا انا مع اختي الناقده موعيب الواحد يغير من لهجته في بعض المواقف ومع ذلك حلو الواحد يحتفظ بلهجته بس موحلو التعصب في هاذي الامور حلو الواحد يواكب عصره بما هو معقول ...