عرض مشاركة واحدة
  #61  
قديم 27-10-2008, 06:21 PM
al dabsany al dabsany غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 8

إلا بالعكس أنا الي أتشرف فيك
أما بالنسبة لقصيدة صوت صفير البلبلي
أنا أعرفها من زمان و قاريها بس ما أدري ليه
حاس انك تطنز علي هههههههههههه
بس تمون

رد مع اقتباس