وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هـــلا وغــلا دانــه
الله يسلمـج يالغلا
بلاشــك يستاهل اخوي فيصل بن حجرف جزيل الشكر والتقدير
وانتي يالغاليه بلاشـك تستاهلين جزيل الشكر والتقدير على مرورج الكريم
الله يعافيـج ويسلــمج
اسعدنــي مرورج 
ولاهنتي
...دمتــي بـــكــل الــــود...
__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!