عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 27-10-2008, 12:10 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هـــلا وغــلا دانــه

الله يسلمـج يالغلا

بلاشــك يستاهل اخوي فيصل بن حجرف جزيل الشكر والتقدير

وانتي يالغاليه بلاشـك تستاهلين جزيل الشكر والتقدير على مرورج الكريم

الله يعافيـج ويسلــمج

اسعدنــي مرورج

ولاهنتي

...دمتــي بـــكــل الــــود...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس