كلمات في منتهى الذوق والروعه
كم يعجبني احساسك الذي يترجمه لنا قلمك
بالفعل نحن اناس لا نقدر اي شيء بين
ايدينا الى بعد ان نفقده
وياله من احساس ويوم صعب
صديق الملك
تمنياتي القلبيه بإن لا تحرمنا من كل ماهو جديد
وهنيآ لك بهذا الاحساس الرائع
وشكرا
شمس الاصيل