عرض مشاركة واحدة
  #16  
قديم 24-11-2007, 08:31 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

كلمات في منتهى الذوق والروعه
كم يعجبني احساسك الذي يترجمه لنا قلمك
بالفعل نحن اناس لا نقدر اي شيء بين
ايدينا الى بعد ان نفقده
وياله من احساس ويوم صعب

صديق الملك
تمنياتي القلبيه بإن لا تحرمنا من كل ماهو جديد
وهنيآ لك بهذا الاحساس الرائع

وشكرا

شمس الاصيل

رد مع اقتباس