عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 08-11-2007, 04:53 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاطين الشياطين
لو كان الاعتداء على القرآن الكريم


كان قالو مثل ماقال
جد الرسول عليه السلام

عبدالمطلب

للكعبه رب يحميها


اما نانسي مسكينه <<< الله ياخذها

حتى اهين ماتقدر تكملها
بس
آه ونص

شفتي كيف مسكينه لازم يوقفون يدافعون عنها>>> والله اللي ماكلفت على عمري اسمع الخبر حتى


مشكوره عجميه على النقل الاكثر من رائع

وتقبلي مروري
هههههههههههه
من جد معاك حق
امحق مسكينه
كل الشكر لك

عجميه جداويه

رد مع اقتباس