اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-07-2005, 09:19 PM
فيصل المشوط فيصل المشوط غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الكويــت الحبــيــبه
المشاركات: 573
قصيده مسندة الى الشاعر حمد عبدالكريم السعيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد اسنادي القصيده هذي الى حمد عبدالكريم السعيد

كان رده لي بالحرف الواحد هذا هو

الو ,,هلا منو معاي ,, انت منو ,, معاك الشاعر حمد السعيد

حياك الله يابو خالد ,,, انت فيصل العجمي ,,, ان شاءلله

تكفا يابو عبدالله خلنا اخوان واحبايب وخل منك هذا القصيده !!!!

ابو خالد شنو افهم من كلامك هلا كبر علي او ويشهو؟؟

ياخوك خلانا حبايب وانت عزيز وغالي ولك كل الحشمه والقدر

حياك الله يابو خالد ,,, ممكن طلب ياابو عبدالله ,, امر,,, ابيك تسير علي باجر

والله ياخوك ان شاءلله لي مره عليكم يا اهل الجهراء,, حياك الله يابو عبدالله

في اي وقت تشرف والمحل محلك ........ولكم القصيده
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,


مثل موج البحر لاجتني هجوسه = مالهن عندي حدود ولانهايه

بها سود وبيض ووجيهن عبوسه=بهن نصح موجهاتن للهدايه

من درس جاب العلامه في دروسه=مانجح بالواسطه ولاوصايه

عادة الأجواد ماتكبر نفوسه= والفروض الخمس للمسلم حمايه

والجمل شقران لاطاحت ضروسه=مايفيده عقبهن هوش ورمايه

والمنافذ ياحمد دوم محروسه=ياوسيع العرف لو تبرم رحايه

يبـتلش من حاسها عقبن نحوسه=الوسيله ما تبرر كل غايه

البحر غدار لايغرك جلوسه= والبحر لاهاج مايمشي برايه

الليالي اسود له يومن تدوسه=ثابتن على الحق ماقلته دعايه

بالقرى المدن واللحيه مهلوسه=بأخر المشوار ولابالبدايه

حادي اللاهبوب يبنا لك طعوسه= وبو خالد قدها فيه الكفايه

__________________


أنا شموخي فوق كل ماتظنين *** وصيتي مع العربان كل حكابه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-07-2005, 10:39 PM
صقر العجمان صقر العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 702

صح لساااانك


يافيصل

يعطيك العافيه على الكلمات الاكثر من رائعة

لك تحياتي

__________________



ربي اغفر لي ذنوبي.يالله..........
ياعظيم المن يارب...........يالله
واكفني كل البلايا......يالله
صلى الله على محمد......صلى الله عليه وسلم....
وصلاة الله تغشى ...من له الحسن تجلى......

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-07-2005, 10:40 PM
الجويّر الجويّر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,728

الكفاااااااااااااااااااااايه وصح لسانك يافيصل ويعطيك الف عافيه









تحياتي الجوير

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-07-2005, 11:27 PM
جراح بن ضيدان العجمي جراح بن ضيدان العجمي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2004
الدولة: كـويـت / الجـهـراء
المشاركات: 507

صح الله اللساانك


وقصيده واافيه ومن واافي




اسلم وسلم

__________________

قال الصبى للحمار
ياغبى
قال الحمار للصبى
ياعربى
/
\
احمد مطر :- شاعر الحرية

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-07-2005, 04:13 AM
محمد سالم الشاعر محمد سالم الشاعر غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 346

صح اللسانك يا فيصل والزين ياتي بالزين.... تسلم يالغالي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-07-2005, 05:01 AM
المعقب المعقب غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 267

صح لسانك ولاهنت
بس بعرف شي واحد
حمدالسعيد مارد على القصيده ليش لاني مافهمت يوم يقول خلنا من االقصايد وخلنا اخوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا مو كبر يعني اثرت فيه القصيده!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تحياتي لك

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-07-2005, 07:19 AM
فلاح بن ملبز فلاح بن ملبز غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: برنده على النيل
المشاركات: 41,806


صح لسانك قصيدة رائعه

والله لايهينك على هذي الابيات الجزله...

__________________



*
سبحانك اللهم وبحمدك آشهد آن لا إله إلا آنت آستغفرك وآتوب إليك ..


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-07-2005, 03:19 PM
فيصل المشوط فيصل المشوط غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الكويــت الحبــيــبه
المشاركات: 573

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكركم جميعا على المرور الطيب واعقب على كل من

المعقب في حجات كثيره تمنع الشاعر من الرد

1.يمكن كبر

2.البيوت محكوره

3.او اني اعرف شي غير معروف عند غيري

ولو انك قاري القيصده عدل تعرف شنو اقصد !!

والمنافـذ ياحمـد دوم محروسـه
ياوسيع العرف لو تبـرم رحايـه

يبتلش من حاسها عقبن نحوسـه
الوسيله مـا تبـرر كـل غايـه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فلاح ال ملبز الاسم هذا يذكرني برجل المواقف الطيبه عبدالهادي ال ملبز

رجل من خيرة الرجال

يسعدني ويشرفني مرورك يا فلاح يا نسّل كحيلان على قصيده وكم يسعدني مرور الاخوان جميعا

مني لكم جميعا ارقى واعذب تحيه مملوئه بالعطور والياسمين

__________________


أنا شموخي فوق كل ماتظنين *** وصيتي مع العربان كل حكابه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-07-2005, 05:07 PM
العبرةالحائـرة العبرةالحائـرة غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,348

صح لسانك ياخوي فيصـــل

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-07-2005, 08:57 PM
الكاسر الكاسر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 243

اخوي فيصل ..

اذا بيتسع صدري اسمع رأيي واذا مو متسع كنك ما شفته

قريت قصيدتك وقريت الكثير من قصايد حمد السعيد

اعتقد عزيزي ما فيه مجال للمقارنه ابد .... حمد السعيد لو عرف لعمره كان واحد من

اشهر شعراء الخليج ؟؟

فا مسألة انه ما رد علشان القصيده محكوره مو صحيح ؟؟

او كبر ما اعتقد حسب ما عرف عنه ؟؟

هناك سبب ثالث ؟؟

رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05-07-2005, 11:50 PM
محمد أبو زيد محمد أبو زيد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
الدولة: الواقـــــع
المشاركات: 1,133

صح لسانك يافيصل


والله لايهينك


أعتقد قصيدتك تجبر حمد على الرد ، لكن المثل يقول ( مايساق العود الأزرق على اللي مايبيه )


لاهنت يافيصل ولاخلا ولاعدم

__________________


الزمن ماهو رفيقٍ لي ولا إبن عمّي = يعني المصفوط لايمكن يجي من صوبه

أتحرّى منّه الفجعه .. وفورة دمّي = ويتفاجأ منّي بصبرٍ وسـاع دروبه

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06-07-2005, 05:53 PM
فيصل المشوط فيصل المشوط غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الكويــت الحبــيــبه
المشاركات: 573

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكاسر

اسعدني موجودك وحياك الله

اما عدم رد حمد على القصيده مايعني لي شي

بس اللى يعني لي اني انا اعرف حمد شاعر
واشكرك يالكاسر



والمنافـذ ياحمـد دوم محروسـه=ياوسيع العرف لو تبـرم رحايـه

__________________


أنا شموخي فوق كل ماتظنين *** وصيتي مع العربان كل حكابه


التعديل الأخير تم بواسطة فيصل المشوط ; 08-07-2005 الساعة 01:31 AM
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06-07-2005, 06:05 PM
فيصل المشوط فيصل المشوط غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الكويــت الحبــيــبه
المشاركات: 573

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد ابو زيد

اسعدني مرورك الكريم واتشرف انك تكون موجود على القصيده

وتترك هذا الكلام الجميل بس ماتجبر كل شخص يامحمد

اسعدني مرورك اتشرف فيك

__________________


أنا شموخي فوق كل ماتظنين *** وصيتي مع العربان كل حكابه

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06-07-2005, 08:08 PM
الكاسر الكاسر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 243

اخوي فيصل ..

انا اعلق على ما اقرئه لحمد السعيد فقط

اما كونه شاعر او غير شاعر ما ادري والله

بس الي يقوله جزل

شكرا على اتساع صدرك

تحياتي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06-07-2005, 09:13 PM
فيصل المشوط فيصل المشوط غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الكويــت الحبــيــبه
المشاركات: 573

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكاسر

والله والله والله لكل شاعر

ولا انا اشكك في قدرات حمد السعيد

بالعكس حمد ان شاءلله انه شاعر

بس اقولك ياخي انا غني عن الرد

اللى بيرده لي وهذا يكفي

__________________


أنا شموخي فوق كل ماتظنين *** وصيتي مع العربان كل حكابه

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الثقافة الجنسية.. ليست غريزية فقط!! الباشا :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع :: 6 13-05-2006 07:33 AM
مصطلحات سياسية - لابد من معرفتها - هل حقاُ تفهمها ؟ الباشا :: الـمنتدى السياســي :: 28 27-08-2005 12:22 AM
الشاعر حمد بن هادي المسردي السلاطين :: مـنتدى الـشعر العــام :: 6 17-06-2005 12:09 AM
رجال حول الرسول (ج 2) (13- سعد بن أبي وقاص - الأسد في براثنه) جالس بن مبارك :: مـنتدى القـــصص والروايـــات :: 6 16-12-2004 06:58 AM

الساعة الآن 07:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com