اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81  
قديم 15-06-2007, 12:50 AM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة full moon
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله ينتقم منهم


جزاك الله خير اخي ( أمير )
وياج يا رب ؟؟

اسعدتني زيارتج ؟؟

رد مع اقتباس
  #82  
قديم 15-06-2007, 12:55 AM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باهى الخد
حسبى الله ونعم الوكيل.

اسعدتني زيارتك؟؟

رد مع اقتباس
  #83  
قديم 15-06-2007, 12:57 AM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيال الحر
الله يجازك الف خير
وياك يا رب ؟؟

اسعدتني زيارتك ؟؟

رد مع اقتباس
  #84  
قديم 20-06-2007, 02:30 AM
••الــــــــــــــــــريــم•• ••الــــــــــــــــــريــم•• غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,131

لا حول ولا قوة الا بالله ..

بالفعل شيء تقشعر منه الأبدان..

حسبي الله ونعم الوكيل ..

أخي القدير" أمير" أشكرك لهذا الحرص بارك الله فيك وجزاك الله خيراً..

دمت بحفظ الرحمن..,

أختك..,

__________________

رد مع اقتباس
  #85  
قديم 20-06-2007, 06:26 AM
عريب الجد عريب الجد غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 531

الله يجزاك خير يا اخي امير بكلمتي
ولكن لا تحزن انم هذادليل على قوة الاسلام
مهما حاولوا ان ينتقصونه فهو يقى ظاهرا على كل الاديان
والختام لا يسعني الا ان اقول
(( لا يرمى من الشجر الا ما كان به ثمر ))

__________________

رد مع اقتباس
  #86  
قديم 20-06-2007, 02:59 PM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم اسمي والقمر رسمي
لا حول ولا قوة الا بالله ..

بالفعل شيء تقشعر منه الأبدان..

حسبي الله ونعم الوكيل ..

أخي القدير" أمير" أشكرك لهذا الحرص بارك الله فيك وجزاك الله خيراً..

دمت بحفظ الرحمن..,

أختك..,
وياج يا رب ؟؟
اسعدتني زيارتج ؟؟

رد مع اقتباس
  #87  
قديم 20-06-2007, 03:01 PM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريب الجد
الله يجزاك خير يا اخي امير بكلمتي
ولكن لا تحزن انم هذادليل على قوة الاسلام
مهما حاولوا ان ينتقصونه فهو يقى ظاهرا على كل الاديان
والختام لا يسعني الا ان اقول
(( لا يرمى من الشجر الا ما كان به ثمر ))
جزاك الله خير على الكلام الطيب ؟؟

اسعدتني زيارتك ؟؟

رد مع اقتباس
  #88  
قديم 21-06-2007, 04:47 PM
حمد محمد الظاعن حمد محمد الظاعن غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 4

وشنسوي ياخوي امير بكلمتي

كل يوم يطلع اخس من الي قبله لاكن وينا يا مسلمين؟ منو يتكلم بهل وقت.

اللهم انصرنا من اعداء المسلمين

اللهم دمر كل من يتعدى على الأسلام


وشكرا

اخوك حمد الظاعن

رد مع اقتباس
  #89  
قديم 21-06-2007, 04:59 PM
غليص غليص غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 3

تسلم يالأمير ؛؛؛ ولا بوهم لابو.....

رد مع اقتباس
  #90  
قديم 21-06-2007, 05:20 PM
الـنـايـفـه الـنـايـفـه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: حيث أُريد
المشاركات: 1,345


استغفر الله العظيم ....


قال تعالى: {شهر رمضان الذي أُنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان}

الله يهدي الناس اجمعين ...

حاول بعض الكفار و اليهود والنصارى افعال مشينة بحق المسلمين

و الرسول صلى الله عليه وسلم فكلنا يذكر ماذا حدث مع الدنمارك .. فكل هذي الافعال

لتشويه سمعت المسلمين والاسلام ووصفهم بالارهاب ...ويوجد بعض المواقع

التي تحرف القران .. و تسيء الى الاسلام ..


قال تعالى: (وَلَنْ تَرْضَىٰ عَنكَ ٱلْيَهُودُ وَلاَ ٱلنَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى ٱللَّهِ هُوَ ٱلْهُدَىٰ وَلَئِنِ ٱتَّبَعْتَ أَهْوَآءَهُمْ بَعْدَ ٱلَّذِي جَآءَكَ مِنَ ٱلْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ ٱللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ)


اشكرك اخي على الموضوع .. وجعله الله من ميزان حسناتك

__________________
ليه المسا عـوق الشقـاوي وطبّـه؟
وليه الهبوب تصحي القلب لا بـات؟

وليه القمر يدعـي جريـح المحبّـه؟
ويقول له يا هيه..ما فات ..ما مـات

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com