![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|||
|
>>>بعدمارديت على ردودهم بمنتدى الشعر قسم بالله أني داري أن الحكاية بترد __________________ |
|
|||
|
انا الغلطانه شاللي خلاني ارد على موضوعك __________________ |
|
|||
|
ههههههههههههههههههههه __________________ |
|
|||
|
مااقول شي __________________ |
|
|||
|
خليش بالسجن __________________ |
|
|||
|
خلاص ولا تهاوشون كلكم بالسجن وهناك تفاهموا __________________ |
|
|||
|
ههههههههههههههه __________________ |
|
|||
|
افا عليش يا الحضريه,,, __________________ *لا إله الا الله*
|
|
|||
|
سلامن عليكم __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|