![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
|||
|
رمااني :sليش شو سويت انا __________________ |
|
|||
|
سابرج __________________ |
|
|||
|
__________________ |
|
|||
|
افا والله __________________ |
|
|||
|
و أنا راعي الفاره المغبره __________________ |
|
|||
|
رماني لو اطلعهاا مو احسنلك __________________ |
|
|||
|
سابرج __________________ |
|
|||
|
تراك ظلمتيني يابنت انا كنت ابي اسوي فيه حركه __________________ |
|
|||
|
بسكوووته ..... قوووود لك <<<< شفتي نتكلم لغات __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|