اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #80851  
قديم 05-04-2007, 02:13 AM
سمو الأمير سمو الأمير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: المعذر
المشاركات: 1,713

صبحكم الله بالخااااااااااااااااااااااااااااااااااااار



مين فى ذاااااا !!!


أرب عويلنا مااااااااابووووووووووووووه << قصيمى الأخ

__________________

  #80852  
قديم 05-04-2007, 02:25 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

صباح الخير

رعبوووووووووووبه علي السجن

__________________

  #80853  
قديم 05-04-2007, 02:25 AM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

افاااا يا سموو

اناا الموجوود




طلعني يا خويا

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #80854  
قديم 05-04-2007, 02:25 AM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

يدخل تريكي



صباح النور جميعا

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #80855  
قديم 05-04-2007, 02:27 AM
سمو الأمير سمو الأمير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: المعذر
المشاركات: 1,713

ههههههههههههههههههههههههههههههه


نسل الحين انت الى بالسجن



وتريكى دخل رعبوبه


وانت دخلته








مين الى بالسجن ذا الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

__________________

  #80856  
قديم 05-04-2007, 02:29 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

رعبوووووووووووووووووبه

نسل مبطي منك رد السلام اول << ضاق عليك

__________________

  #80857  
قديم 05-04-2007, 02:31 AM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

لبى عمرك تريكي


رديت اقول صبااح النور جميعاا



شلووونك كيف حالك كم تريكي عندنا

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #80858  
قديم 05-04-2007, 02:34 AM
سمو الأمير سمو الأمير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: المعذر
المشاركات: 1,713

رعبووووووووووووووووووووووووووبه


ماتنسجن



الا رعبوبه العجمان




نسجن الى يسجنهااااااااااا






__________________

  #80859  
قديم 05-04-2007, 02:41 AM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

من طرااا انه يسجنها بس





انا الي ضقت الحين يا تريكي

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #80860  
قديم 05-04-2007, 02:41 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

لاهنت نسل لباااااااا عمرك

سمووووووووووو قول انك ابتسجني

للحين عند كلمتي رعبووووووووووبه السجن

__________________

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com