اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #80351  
قديم 22-03-2007, 08:54 PM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010








<< انطرمت



بخير جعلك بخــير ..!


مبــروك فوووز ولدكم

ترى والله والله فرحت له ويستاهل


يمكن اني فرحت اكثر منك

لأسباب


اولها انك كنت تتمنى فوووز تركي وكنت تصووتله بذمه وضمــير

مو حبا في تركــي الا كرها لبن فطيس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



بس الله انصره << بالغت

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\



  #80352  
قديم 22-03-2007, 09:00 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

اشووااا انه فاااز

والله يوم شفت وجه فالحلقه الاخيرره صوووت لين انقطع


يستااهل والله يباارك فيش




يا انا تشمت فالعاالم يوم الاربعااء

كسبت اعداء في اقل فتره ممكنه

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #80353  
قديم 22-03-2007, 09:03 PM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

ههههههههههههههههههههههههههههههه


خلك طبيعي وقول هذا شي خالصين منه


ههههههههههههههههههه

ترى مشكله الثقه





اللهم زيد وبارك ويخلي لك عدو عدو




يالله نسل وشرايك تدخل السجن

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\



  #80354  
قديم 22-03-2007, 09:05 PM
سـعـود سـعـود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: فـي مـحـجـر عـيـونـه
المشاركات: 5,125

السلااام عليكم

افراج نسل

وتدخل الجامحه

__________________
" المفروض اني صرت ما احبك ...
و لكن انا احبك
و من يقدر يبـــــــــرد داخله اشجان
لكن ذكرت انت و انا ما عادنا خلان
"

  #80355  
قديم 22-03-2007, 09:07 PM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

حيووووووووووه ارحب ارحب ..


يالله حي سعوود


صدق من طول الغيبات جاب المصايب


شحالك؟!



نسل هيلب مي

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\



  #80356  
قديم 22-03-2007, 09:10 PM
سـعـود سـعـود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: فـي مـحـجـر عـيـونـه
المشاركات: 5,125

<<< مو مصدق ان الجامحه ترحب فيه


الله يحييييشششش ويبقيييششششش


خلاص اطلعي




وتدخل بنت العجمان

__________________
" المفروض اني صرت ما احبك ...
و لكن انا احبك
و من يقدر يبـــــــــرد داخله اشجان
لكن ذكرت انت و انا ما عادنا خلان
"

  #80357  
قديم 22-03-2007, 09:11 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

ووعليكم السلااام ارحب يا سعود





المشكله ما تعرفين الي صاار يا جميح


وليتش شايفه وجيهم عشاان اسبووع منسده نفسش من الاكل

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #80358  
قديم 22-03-2007, 09:15 PM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

افا سعوود ولو والردود اللي بينا

مشكور والله عالافراج




نســل اني خابره

ههههههههههههههههههههههههههههههه

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\



  #80359  
قديم 22-03-2007, 09:18 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

خاابره غير وتطبيق عملي كل صبح غير

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #80360  
قديم 22-03-2007, 09:23 PM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

هههههههههههههههههه
الله يعينك ..


<< غايبه يومين


من دخلت رابعه وانا منهبله .. !!

اطق واغيب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
استغفرالله






سعيدان اسجن واحد اون لاين لاكف

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\



موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com