![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#71
|
|||
|
|||
|
الاخ دبساني محشوم ولا يمكن اتطنز عليك..وكل مافيها انك عطيتني قصيدة معانيها صعبة وفهمتها ورديت عليك بقصيدة اصعب منها.وتقبل احترامي |
|
#72
|
|||
|
|||
|
الظبيانية..انا ودي ازعل اكبر عدد ممكن علشان نحس بالوضع اكثر ونرتقي بمنتدانا العزيز |
|
#73
|
|||
|
|||
|
الاخ نويصر والله انك كتبت مايجول في خاطري..اشكرك على مرورك ومشاركتك التي اضافت لي الكثير..واتشرف بامثالك في منتدانا |
|
#74
|
|||
|
|||
|
الاخ والمعلم والاستاذ الباشا..اتشرف بمرورك وتعليقك للمرة الثانية..وماذكرته حكمة تضاف الى رصيدك الحافل ولا عجب انك شخصية المنتدى. |
|
#75
|
|||
|
|||
|
الاخ زبون كيمو..هنا منتدى القلم الحر واعتقد انه صعب شوي عليك..ومنتدى الترفيه يصلح لك فانت شخص تتميز بخفة دم كبيرة..واكبر دليل على كلامي ان مشاركتك عدلها الاستاذ الباشا. |
|
#76
|
|||
|
|||
|
الاخ نبض المعاني يشرفني مرورك واهلا بك معنا |
|
#77
|
|||
|
|||
|
ردي موجود فوق اقراه عدل ورد عليه اذا كنت تملك الحجة ولا تحاول تتذاكى وتتهرب من الرد،، واحب اضيف ان احد الاعضاء العزيزين عليّ ارسل لي رسالة خاصة يقول انك لم تذكر كلمة الجميع بل ذكرت البعض والبعض والبعض والبعض ((كررها اربع مرات ))ولم اجد كلمة البعض في موضوعك!! |
|
#78
|
|||
|
|||
|
اهلا بك اخي الصغير زبون كيمو |
|
#79
|
|||
|
|||
|
الاخ نويصر نتشرف دائمآ بوجودك |
|
#80
|
|||
|
|||
|
الاستاذ ليبرالي امعتني وانا قاعد اقرا موضوعك |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|