اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتدى القلم الحر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 27-10-2008, 08:39 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ دبساني محشوم ولا يمكن اتطنز عليك..وكل مافيها انك عطيتني قصيدة معانيها صعبة وفهمتها ورديت عليك بقصيدة اصعب منها.وتقبل احترامي

رد مع اقتباس
  #72  
قديم 27-10-2008, 08:41 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الظبيانية..انا ودي ازعل اكبر عدد ممكن علشان نحس بالوضع اكثر ونرتقي بمنتدانا العزيز

رد مع اقتباس
  #73  
قديم 27-10-2008, 08:49 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ نويصر والله انك كتبت مايجول في خاطري..اشكرك على مرورك ومشاركتك التي اضافت لي الكثير..واتشرف بامثالك في منتدانا

رد مع اقتباس
  #74  
قديم 27-10-2008, 08:52 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ والمعلم والاستاذ الباشا..اتشرف بمرورك وتعليقك للمرة الثانية..وماذكرته حكمة تضاف الى رصيدك الحافل ولا عجب انك شخصية المنتدى.

رد مع اقتباس
  #75  
قديم 27-10-2008, 09:03 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ زبون كيمو..هنا منتدى القلم الحر واعتقد انه صعب شوي عليك..ومنتدى الترفيه يصلح لك فانت شخص تتميز بخفة دم كبيرة..واكبر دليل على كلامي ان مشاركتك عدلها الاستاذ الباشا.

رد مع اقتباس
  #76  
قديم 27-10-2008, 10:11 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ نبض المعاني يشرفني مرورك واهلا بك معنا

رد مع اقتباس
  #77  
قديم 28-10-2008, 12:49 AM
زبون كيمو زبون كيمو غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: الصرار ((المخطط داون تاون))
المشاركات: 1,257

ردي موجود فوق اقراه عدل ورد عليه اذا كنت تملك الحجة ولا تحاول تتذاكى وتتهرب من الرد،، واحب اضيف ان احد الاعضاء العزيزين عليّ ارسل لي رسالة خاصة يقول انك لم تذكر كلمة الجميع بل ذكرت البعض والبعض والبعض والبعض ((كررها اربع مرات ))ولم اجد كلمة البعض في موضوعك!!

على العموم لو انك ابدلت الجميع بالبعض ولم تعمم لكنتُ اول المؤيدين لك،، ولكن خانك التعبير ولم توفق في استخدام العبارة الانسب

رد مع اقتباس
  #78  
قديم 28-10-2008, 09:52 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

اهلا بك اخي الصغير زبون كيمو

رد مع اقتباس
  #79  
قديم 28-10-2008, 09:53 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ نويصر نتشرف دائمآ بوجودك

رد مع اقتباس
  #80  
قديم 30-10-2008, 01:39 AM
البليهي البليهي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 4,248

الاستاذ ليبرالي امعتني وانا قاعد اقرا موضوعك

اسمح لي اقراه مره ثانيه على اقل من مهلي


لانه ماهو عيب تستفيد من شخص غيرك العيب يكمن في الاصرار على الخطا

__________________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ







( من لا يعدك ربح لا تعده راس مال )

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com