مقتل وإصابة 16 جنديا أميركيا بمعارك طاحنة بالفلوجة
كشف النقاب صباح اليوم الأحد عن مقتل ثلاثة من المارينز الأميركي وإصابة 13 آخرين منهم 10 في حالة خطرة، وذلك خلال مواجهات شرسة اندلعت في ساعة متأخرة مساء السبت جنوب الطريق الرئيسي الذي يمر وسط الفلوجة.
وبذلك ترتفع الخسائر الأميركية في الفلوجة منذ بدء الهجوم الكبير عليها إلى 25 قتيلا ونحو 200 مصاب تم نقلهم إلى أحد المستشفيات الألمانية، وذلك حسب المصادر الأميركية.
ويخوض مشاة البحرية الأميركية (المارينز) معارك شرسة ضد المسلحين من مبنى لآخر في حي الجولان شمالي غربي المدينة، وقال ضابط في المارينز إنه تمت السيطرة على نحو 50% من هذا الحي.
وأعلن قائد قوات المارينز الفريق جون ساتلر أن جنوده يسيطرون حاليا على نحو 80% من المدينة, وقال إن القوات الأميركية اعتقلت نحو 400 مسلح.
( ما أكثر مايكذب هؤلاء الكفرة الفجرة )
السؤدد