اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 14-11-2004, 07:46 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801





علوج المارينز الجرحى من عملية إجتياح الفلوجة.

---









جرحى العلوج عند وصولهم للمستشفى العسكري في المانيا.

--------------------

( اللهم إحصهم عدداً واقتلهم بدداً ولاتغادر منهم أحدا )


السؤدد

رد مع اقتباس
  #72  
قديم 14-11-2004, 07:50 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

نيويورك تايمز: قناص عراقي واجه 150 مارينز ..

شبكة البصرة


هذا القناص أبقى 150 من المارينز في رعب و حذر لاغلب اليوم و هو يعطي صورة عن طبيعة المقاتلين حيث أن بعضهم "قتلة" محترفون و يعرفون جيدا كيف يضربون و يهربون.

قال الليوتينانت أندي ايكرت : "انه يجلس في مكان ما بالأعلى يتناول شطيرة بينما نحن في سعي محموم للعثور عليه."

إنه صراع مميت و قد قتل القناصة العراقيون جنديين بهذه الفرقة خلال اليومين الماضيين عندما تقدمت الوحدة لنصف ميل فقط أثناء توغلها في الشارع 10.

انه أيضا صراع نفسي هائل حيث يتصاعد الضغط النفسي الى درجات غير محتملة.

إن قناصة المارينز يجلسون بلا حراك لما يقارب النصف ساعة و أصابعهم متوترة على الزناد و أعينهم تحدق في عدسات بنادقهم و تكفيهم حركة بسيطة من الريح لأحد الأغصان حتى يفتحوا نيرانهم حتى أن أحدهم أراد قتل قطة سببت لهم توترا شديدا بسبب صوت تحركها.

بمجرد أن بدأت الفرقة التحرك في ذلك اليوم تم إطلاق النيران عليهم من أحد القناصة الواقف في منارة أحد المساجد جنوب موقع الفرقة، و قام اخر بإطلاق مزيد من النيران عيهم من مبنى سكني مكون من 3 طوابق.

سارع الجنود للإحتماء لكن أحدهم كان قد قتل بالفعل و لم يتبين رفاقه من أي مكان انطلقت الرصاصة القاتلة.

يقول الليوتينانت ستيفين بيرك قائد الفرقة:"لا أدري من هو لكنه مدرب تدريبا عاليا للغاية"

بعد ساعتين توقف قناص المنارة ولكن خلف أحد أركان المسجد ظهر اخر يطلق النار عى المارينز وبات من المحتم قصف مسجد خليفة الراشد وهو الأمر الذي يؤدي الى حساسية بالغة لدى العرب والمسلمين.

عند الظهر واصل المارينز المسير الى مبنى الدفاع المدني وتواصل اطلاق النيران عليهم من القناص.

وفي الطريق وجدوا لوحة مكتوب عليها "يحيا المجاهدون" فقاموا بالكتابة فوقها ببخاخ :"يحيا القتلة"

ولكن بعدها ولمدة 5 ساعات لم يتمكنوا من قتل ذلك الذي كان يركض من نافذة لأخرى بينما هو يظهر ويختفي ويواصل إطلاق نيرانه عليهم رغم إهدارهم لكميات ضخمة من الذخيرة.

يقول الكابتن ريد أوموهاندرو :لا نستطيع تمييز وميض أسلحتهم ولذا نطلق كثيرا من الرصاص لإصابتهم.

وعند لحظة معينة لمحوا شخصا يركض بين المبنيين فصاح الكابتن كريستوفر: "إنه يركب دراجة".

وإستطاع ذلك الشخص أن يختفي رغم سيول الرصاصات المنهمرة حوله.


--------------------



الأطباء بالمستشفى الأمريكي في بغداد (المستشفى العسكري الأكثر إزدحاما في العالم) قاموا بإعادة "إصلاح" كامل وجه جندي أمريكي بعد أن كان قناص عراقي قد أصابه برصاصة مباشرة في الوجه.



السؤدد

رد مع اقتباس
  #73  
قديم 14-11-2004, 07:57 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

مقتل أربعة جنود أمريكيين واثنين من المخابرات في هجوم بسيارة مفخخة في حي الجهاد

مفكرة الإسلام [خاص] : انفجرت سيارة مفخخة لا يعلم إن كانت واقفة أما كان يقودها فدائي قرابة الساعة الخامسة والنصف مغرب يوم أمس لدي مرور رتل أمريكي في شارع المطار مقابل حي الجهاد ببغداد.
وقد أسفر انفجار السيارة المفخخة عن تدمير سيارة همر وسيارة 'بايجرو' بيضاء ومقتل أربعة جنود أمريكيين واثنبن كانا يستقلان سيارة 'البايجرو' إلا أنه لم يعرف هل هما من عناصر المخابرات الأمريكية أما من عناصر المخابرات 'الإسرائيلية' .


السؤدد

رد مع اقتباس
  #74  
قديم 14-11-2004, 08:11 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

مقاومة شرسة بالفلوجة ورمسفيلد يؤكد استمرار العمليات



الجيش الأميركي اعترف بأن استكمال السيطرة على المدينة سيستغرق وقتا (الفرنسية)



السؤدد

رد مع اقتباس
  #75  
قديم 14-11-2004, 09:22 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

عـــــاجل

مقتل ثلاثة من المارينز وجرح 13 آخرين باشتباكات في الفلوجة

( الجزيرة )

وإن شاءالله يكون العدد ضعف ماذكرت الجزيرة

السؤدد

رد مع اقتباس
  #76  
قديم 14-11-2004, 10:54 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

مقتل وإصابة 16 جنديا أميركيا بمعارك طاحنة بالفلوجة


كشف النقاب صباح اليوم الأحد عن مقتل ثلاثة من المارينز الأميركي وإصابة 13 آخرين منهم 10 في حالة خطرة، وذلك خلال مواجهات شرسة اندلعت في ساعة متأخرة مساء السبت جنوب الطريق الرئيسي الذي يمر وسط الفلوجة.
وبذلك ترتفع الخسائر الأميركية في الفلوجة منذ بدء الهجوم الكبير عليها إلى 25 قتيلا ونحو 200 مصاب تم نقلهم إلى أحد المستشفيات الألمانية، وذلك حسب المصادر الأميركية.
ويخوض مشاة البحرية الأميركية (المارينز) معارك شرسة ضد المسلحين من مبنى لآخر في حي الجولان شمالي غربي المدينة، وقال ضابط في المارينز إنه تمت السيطرة على نحو 50% من هذا الحي.
وأعلن قائد قوات المارينز الفريق جون ساتلر أن جنوده يسيطرون حاليا على نحو 80% من المدينة, وقال إن القوات الأميركية اعتقلت نحو 400 مسلح.

( ما أكثر مايكذب هؤلاء الكفرة الفجرة )


السؤدد

رد مع اقتباس
  #77  
قديم 14-11-2004, 12:02 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الاحتلال يمنع دخول مواد الإغاثة للفلوجة والمجاهدون يعلنون مقتل 150 من المهاجمين

ذكرت مصادر الهلال الأحمر العراقي أن قوات الاحتلال الأمريكي والحرس العراقي العميل للاحتلال ، منعت توزيع مواد الإغاثة الطبية والإنسانية إلى الفلوجة . وأعلن متحدث باسم المجاهدين في الفلوجة مقتل 150 من قوات المارينز والحرس العراقي واستشهاد 100 من المجاهدين المدافعين عن الفلوجة . ونفى المتحدث باسم المجاهدين خروج قائد المجاهدين من المدينة وقال انه يقود المجاهدين ونفى ما تردد عن استيلاء القوات المحتلة على معظم أحياء الفلوجة وقال أن القوات الأمريكية لا تسيطر سوى على الشوارع الرئيسية في بعض الأحياء




السؤدد

رد مع اقتباس
  #78  
قديم 14-11-2004, 03:51 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الفلوجة بألسنة الصحفيين في غياب كاميراتهم


القتلى منتشرون في شوارع الفلوجة (الفرنسية)

لليوم السابع على التوالي والفلوجة تتعرض لقصف من قبل الطائرات والمدفعية والأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة الأميركية.
ومع أن حدثا كبيرا كهذا يستقطب معظم وسائل الإعلام العربية والعالمية أعصبت القوات الأميركية عين الكاميرا داخل الفلوجة ومنعت أي صحفي أن يدخلها بصورة مستقلة ما لم يكن في معيتها.
حتى إن أولئك الصحفيين الذين رافقوا جنود المارينز لنقل أحداث الفلوجة نقلوا إلى القاعدة العسكرية الأميركية في الثرثار قرب الفلوجة، كما يقول الصحفي المرافق للقوات الأميركية أحمد الغريري للجزيرة نت.
واتهم الغريري قوات المارينز بالتمييز بين الصحفيين قائلا إن القوات الأميركية تقدم التقارير والمعلومات وتسمح بالتصوير لقنوات قليلة كلها ليست عربية ، وانتهى الغريري الى القول "لذلك تبدو الصورة قاتمة وغير حقيقية ولن ينقل منها إلا ما يريده المارينز وحسب".

أما الصحفي فاضل البدران فينفي للجزيرة نت من داخل الفلوجة ما تطلقه القوات الأميركية والحكومة العراقية من أنها تسيطر على المدينة ولم يبق إلا جيوب محصورة في منطقة واحدة، قائلا إن المقاومين يسيطرون الآن على 60% من المدنية في حين تبقى القوات الأميركية في شوارعها الرئيسية.
ويضيف البدران أن أي شيء يتحرك الآن في الفلوجة سيكون هدفا لرصاص القناصة حتى لو كانت هذه الحركة لانتشال الجثث أو لإخلاء الجرحى.

أما أبو سعد الدليمي المتحدث باسم مجلس شورى المجاهدين بالفلوجة فيقول للجزيرة نت إن عدد القتلى في صفوف الأميركيين وعناصر الحرس الوطني بلغ قرابة 160 وعدد الجرحى أضعاف ذلك، في حين اعترف الدليمي بسقوط قرابة 110 في صفوف المسلحين قائلا إن بقية الأرقام المذكورة من الحكومة هي لمدنيين.

الصحفي زياد السامرائي الذي يتحدث من عامرية الفلوجة الواقعة شمال مدينة الفلوجة التي نزحت إليها أكثر من 1700 عائلة من الفلوجة يقول للجزيرة نت إن أهالي المدينة يعيشون حالة مأساوية غاية في السوء وبعضهم يعتلي أسطح البنايات الخربة وبعض المدارس ويفترش آخرون الأرض دون زاد أو دواء.

ويضيف السامرائي أنهم رغم انقطاع الكهرباء عنهم ما زالوا يتابعون بشغف أحداث الفلوجة باستمرار وطريقتهم في ذلك سماع الأخبار عن طريق جهاز المذياع في السيارات أو عن طريق الاتصال بهاتف الثريا إلى مكان ما في المدينة أو على أطرافها.

ويضيف السامرائي "منعنا من الدخول إلى الفلوجة وحتى من كان داخل المدينة أجبر على الخروج منها حيث بقيت شركة الإخلاص التركية للنقل إلى اللحظات الأخيرة قبل أن تؤمر بالرحيل من قبل الأميركيين".

من جهتها تقول الصحفية ضحى البغدادي "نحن نتابع أخبار مدينة الفلوجة عن كثب والتقينا بالعوائل النازحة وسألناهم عن أحوال المدينة الآن فأفادتنا سناء عبد اللطيف وهي إحدى النازحات من الفلوجة وأم لأطفال أربعة أنها تنزح من الفلوجة للمرة الرابعة منذ شهرين وأنها وزوجها تمكنا من البقاء في أحد بيوت الأقارب في بغداد على خلاف الذين لم يجدوا مكانا يؤويهم ، وهي تتساءل عن متى تكون العودة إلى الفلوجة وكيف السبيل إلى نصرة أهلها".

أما أبو البراء الفلوجي فقد تمكن من الخروج من الفلوجة بعد الهجوم عن طريق طرق ملتفة "في رحلة بين الحياة والموت"، ويقول إنه خرج من مدينته وترك العديد من أهله وعائلته ولا يعلم مصيرهم حتى الآن.

وعلمت الجزيرة نت أن أحد الصحفيين الذين خرقوا الأوامر الأميركية بإخلاء المدينة تعرض لهجوم من قبل القناصة الأميركيين في منطقة البطن وبقي الجريح في الفلوجة لا يتمكن من الخروج أو العلاج، حتى إن أخباره انقطعت منذ يومين كما يقول ذووه.

*

( اللهم ألطف بأهل العراق وانصرهم على عدونا وعدوهم وأرنا في أمريكا وصويحباتها في العراق عجائب قدرتك )

اللهم آمييين



السؤدد


التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 14-11-2004 الساعة 03:53 PM
رد مع اقتباس
  #79  
قديم 14-11-2004, 08:45 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

إسقاط مروحية أميركية بالفلوجة وسط معارك ضارية



القوات الأميركية تقر بمصرع 31 من المارينز ( الفرنسية )

علمت الجزيرة أن مروحية عسكرية أميركية أسقطت في منطقة البوعيسي جنوبي مدينة الفلوجة التي تشهد لليوم السادس على التوالي معارك شرسة بين القوات الأميركية والعراقية من جهة والمسلحين المتحصنين بالمدينة من جهة أخرى.


( اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك )


السؤدد

رد مع اقتباس
  #80  
قديم 15-11-2004, 09:56 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801
أخبار البارحــــــة واليوم

تعرضت دورية عسكرية أمريكية لهجوم تفجيري نفذته عناصر المقاومة العراقية مع مغرب الأحد في منطقة حي الإعلام بالعاصمة العراقية بغداد.
الهجوم وقع من خلال تفجير عبوات ناسفة في طريق الدورية الأمريكية تسبب في تدمير عربة همر ومقتل ثلاثة جنود أمريكيين وإصابة اثنين آخرين بجراح وصفت بأنها خطيرة.

------

وفي منطقة المشاهدة بالكرخ أطلقت عناصر المقاومة العراقية صاروخًا مضادًا للدروع على مدرعة برادلي أمريكية ، ما نجم عنه تدميرها ومقتل جنديين أمريكيين وإصابة ثالث بجراح.

------

أما في منطقة الغزالية فقد استهدفت عناصر المقاومة دورية عسكرية أمريكية على الخط السريع في الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد
استخدمت المقاومة صواريخ RPJ7 في هجومها الذي انتهى بتدمير عربتي همر ومقتل 6 جنود أمريكيين.

------

شنت عناصر المقاومة هجومًا استهدف دورية عسكرية أمريكية في شارع المطار قرب حي العامل استخدم المقاومون في الهجوم صاروخين من نوع RPJ7، وقد أسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة جنود أمريكيين وتدمير عربة همر.
وفي الساعة السابعة والثلث بتوقيت بغداد شهدت نفس المنطقة في حي العامل بشارع المطار هجومًا للمقاومة العراقية من خلال العبوات الناسفة ثم صواريخ RPJ7 أدى إلى تدمير عربة همر وسيارتي GMC تابعتين للاستخبارات الصهيونية الموساد .و أن الهجوم قد نجم عنه كذلك مقتل ثلاثة جنود أمريكيين وسبعة من عناصر الموساد.

------

وكانت المقاومة العراقية قد شنت هجومًا في الساعة السادسة والنصف صباح الأحد في نفس المنطقة بشارع المطار ضد دورية عسكرية مشتركة من قوات الاحتلال وقوات الحرس الوطني الموالية لها أسفر عن تدمير عربة بيك أب نيسان ومقتل ثلاثة من الجنود الأمريكيين الراجلة بالإضافة إلى استشهاد أحد رجال المقاومة الذين استخدموا رشاشات BKC.

-----

شنت عناصر المقاومة العراقية هجومًا استهدف دورية عسكرية أمريكية في منطقة الدويليبة الواقعة غرب العاصمة العراقية بغداد.
الهجوم وقع من خلال تفجير عبوة ناسفة ما أدى إلى تدمير عربة همر ومقتل جنديين أمريكيين وإصابة أربعة آخرين بجراح متنوعة.

------

أما في منطقة المحمودية فقد تعرضت دورية عسكرية أمريكية لهجوم من تنفيذ رجال المقاومة استخدمت فيه العبوات الناسفة ثم صواريخ C5K. وأسفر عن تدمير عربة همر وإعطاب مدرعة برادلي.
وأن الهجوم قد تسبب في مقتل أربعة جنود أمريكيين وإصابة جندي خامس بجراح.

------

مصرع حوالي 36 من جنود الاحتلال الأمريكي ومن العناصر المتعاونة مع الاحتلال مصرعهم في عمليات متفرقة نفذتها عناصر المقاومة العراقية يوم الأحد في اللطيفية.
خمسة من جنود الاحتلال الأمريكي قتلوا بينما أصيب اثنان آخران عندما قصفت المقاومة رتلاً أمريكيًا باللطيفية مستخدمة صواريخ RPG7 وSPG9.
وأن ذلك القصف أسفر عن تمدير مدرعتين من نوع برادلي وعربة همر.

-----
وفي الساعة الثانية والنصف من ظهر الأحد قام رجال المقاومة بنصب كمين ناجح أسفر عن تدمير سيارتين من نوع GMC تابعتين للمخابرات المركزية الأمريكية CIA باللطيفية ، حيث انفجرت عبوات ناسفة في هاتين السيارتين مما أدى إلى مقتل خمسة من المخابرات الأمريكية كانوا على متنهما.
ومن جهة أخرى أسفر انفجار عبوة ناسفة عن تدمير عربة همر ومقتل ثلاثة من جنود الاحتلال وإصابة ثلاثة آخرين بجراح.
و أن المقاومين العراقيين تمكنوا من تدمير سيارتين لاندكروزر تويوتا تابعتين لفيلق بدر بواسطة صواريخ RPG7 ومقتل 4 ممن كانوا عليها ،

--------

وفي منطقة الكراغول باللطيفية التي توجد بها قبيلة تحمل الاسم نفسه اندلعت اشتباكات عنيفة للغاية بين عناصر المقاومة العراقية وقوات الاحتلال انتهت بمصرع 11 جنديًا أمريكيًا إضافة إلى تدمير مدرعة برادلي وأخرى مدولبة وعربة همر.


-----------


السؤدد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com