اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-10-2011, 02:51 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688




جلست البآرحه أحكي عن غيآبك لهـ\ـآلتمثآل ,.
وأبيك تشوف وش حآلهّّّ عقب مآ جبت له طآريك .,


<< يآ بري حآلي عشر بريآت

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-10-2011, 01:29 PM
ضنـاني الشوق ضنـاني الشوق غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: نــــ ج ــــــد
المشاركات: 779




.




السرْ مهمآ ضَاقْ في صدّرك .. إدِّفنه
غيركْ ترى صدره على سرّكْ أضّيق !

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-10-2011, 04:16 PM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

كان الرجولة خانتك لحظة الخووف .... لبسني الغترة وابشر بعزك

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-10-2011, 06:39 PM
الغـــــزال الغـــــزال غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 7,708


مساء الخير

‘،


يَ عآزفْ النآي قصّر " بحّـة النبره " ..
.............. صحيت [ جفن الحزنْ ] من مَدّة انفآسكْ ..!


‘،

__________________
،








المود مؤشره غير ثابت..!!

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-10-2011, 11:59 PM
لعيون فخامة الرئيس لعيون فخامة الرئيس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 4

قولوا له : أني من الوله ضآيق البآل
............... عله يحس .. بـحآلتي في غيآبه ..!

لآزلت هآقي و الرجـآ فيـه لآ زآل
............... و مآبيه يكسر خآطر إللـي هقآبـآه

__________________


بنت حقل^_*

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-10-2011, 02:35 AM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515





.


.


.






الوصل لو نبتـــــــــعد وصل القلوب
ما نسيتك لو ظنــــــــــــوني خايبه

دمعةٍ في خافقـــــــي عيّت تذوب
من عذاب البعــــــــد عاشت هايبه..









__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-10-2011, 11:27 AM
نصير الطاحوس نصير الطاحوس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 90

قالت احبك قلت ماهي غريبه السياره كشخه وانا مزيون

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-10-2011, 05:18 PM
حكاياغيـــم حكاياغيـــم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Glopal private
المشاركات: 2,515
Unhappy

*،







إفـراق /تدري وش ورى كلمة إفـراق ؟
غير...التعاسه /والشقى /والأذيه !

كل الفرح فيني /بعد غيبتك ضاق
والحزن تغريه /الضروف الشقيه !

أرجع /فديتك ..ننتظر منك الاشراق
طال الصبر ..بالليلة /السرمدية!

ماهو خطأ:فالعشق ترتيب الأروق
الموت /لومالك على الوصل نيه !



......||

__________________
.

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-10-2011, 01:43 PM
الهنــــــــــوف الهنــــــــــوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: عالـــمي الخــــاص ..
المشاركات: 2,087

بعض العرب ودك تحطه بمخباك ...وتظهر خشيمه كل ساع وتحبه

__________________

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-10-2011, 12:47 AM
روح مغليها روح مغليها غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 7,749
Post

"



تدري متى يستريح البال وقت الغروب
........ وتبدى حكاية مشاعرنا مع أقلامنا !

الوقت دايم يجاملنا لكنه كذوب
........ لو كان صادق معنا حقق أحلامنا !

__________________
:


الغـلآ لك ، والقصايد ، والولآء
يوْم غيرك منحرم .. والله عطاك !


::

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم !


::

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com