اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الأسـره والمـجتمـع ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7751  
قديم 23-10-2009, 03:32 PM
((أقدار)) ((أقدار)) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,132

العمركللللللللللللله حيااااااتي

وانتي الاحلى والله

__________________
أنا أقدار القديمه بس نسيت رقمي السري في المنتدى وحتى ايميلي نسيت رقمه

حررررررررررررررررام مشاركاتي راحوا


2,653<< مشاركاتي سابقا

  #7752  
قديم 23-10-2009, 03:34 PM
رههوف رههوف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين الضلوع اللي فردها التنهات
المشاركات: 600

تسلمين والله
يالا بجد قدوووره أنتي اي مدرسه؟

__________________
صدقني ماضقت من فرقاك بالمره
....بس ماذبحني غير حاجه في جوالي..
تدري وش اللي ذبح قلبي من الحره
.....أني مخزنك في جوووووالي
(غالي)

  #7753  
قديم 23-10-2009, 03:39 PM
((أقدار)) ((أقدار)) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,132

ههههههههههههههههههههههههههههههه


بالكويت

ما اقدر اقول اكثر يا حلوة

__________________
أنا أقدار القديمه بس نسيت رقمي السري في المنتدى وحتى ايميلي نسيت رقمه

حررررررررررررررررام مشاركاتي راحوا


2,653<< مشاركاتي سابقا

  #7754  
قديم 23-10-2009, 03:42 PM
رههوف رههوف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين الضلوع اللي فردها التنهات
المشاركات: 600

حلووووووووووووووووووووووووووووووووه
علا بالي بالبصره

__________________
صدقني ماضقت من فرقاك بالمره
....بس ماذبحني غير حاجه في جوالي..
تدري وش اللي ذبح قلبي من الحره
.....أني مخزنك في جوووووالي
(غالي)

  #7755  
قديم 23-10-2009, 03:43 PM
((أقدار)) ((أقدار)) غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,132

رهووووف اختي اذيه

ما اقدر اكتب والسبه ايد بالابتوب وايدي الثانيه على بطنها تقول يتحرك وانا ما اشوف انه يتحرك

__________________
أنا أقدار القديمه بس نسيت رقمي السري في المنتدى وحتى ايميلي نسيت رقمه

حررررررررررررررررام مشاركاتي راحوا


2,653<< مشاركاتي سابقا

  #7756  
قديم 23-10-2009, 03:59 PM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكن ..؟

طيبــون ..؟

  #7757  
قديم 23-10-2009, 04:08 PM
رههوف رههوف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بين الضلوع اللي فردها التنهات
المشاركات: 600

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أقدار)) مشاهدة المشاركة
رهووووف اختي اذيه

ما اقدر اكتب والسبه ايد بالابتوب وايدي الثانيه على بطنها تقول يتحرك وانا ما اشوف انه يتحرك

أجل أختش حامل هههههههههه عادي عندي مرة ولد عمي نفس الحاله مع أنها عادها في الشهر رابع

__________________
صدقني ماضقت من فرقاك بالمره
....بس ماذبحني غير حاجه في جوالي..
تدري وش اللي ذبح قلبي من الحره
.....أني مخزنك في جوووووالي
(غالي)

  #7758  
قديم 23-10-2009, 04:19 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

مسـآء الخيــر ,ْ~

جمعهـ مباركه على الجميـ‘ع ,ْ~

رهـوف > كيفك ,,؟!

  #7759  
قديم 23-10-2009, 04:24 PM
صوت القلوب صوت القلوب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أعلى إنارة الشارع أتفقد الأوضاع
المشاركات: 6,101

مساء الانوار ..

ما يجوز تقولين جمعة مباركة (بدعة)

كيف حالش ..؟

  #7760  
قديم 23-10-2009, 10:56 PM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

^

ثـآنكس ع التنوــيه بس اختلفـت الاقـوـآل حولهـآ وللحين مـآآدري وين الصـح /


انـآ بخيـــر نشكــر الله ,ْ~ ,ْ~


إنتـي كيفـك,ْ~؟!

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com