اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #74531  
قديم 21-01-2007, 03:06 AM
برنسيسه العجمان برنسيسه العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,153

انت لحين ياترتر ماخلصت عندك الاتعليق

الظهر انا اللي بعلقك من رجولك وبسويك ذبيحه العيد

__________________
[img][img][/img]



بــــــــــــر نسيســــــــــــــــة العجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــان[/img]

  #74532  
قديم 21-01-2007, 03:09 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

لااااااااااااااااااااتعليق

__________________

  #74533  
قديم 21-01-2007, 03:13 AM
برنسيسه العجمان برنسيسه العجمان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,153

خاف صج


كنت بتعلق يعني


ولا كنت بتعلق يعني



ختف بتعلق يعني



لاعلق يعني



يلا علق يعني



راوني شلون بتعلق يعني




<<<<بس تعبت

__________________
[img][img][/img]



بــــــــــــر نسيســــــــــــــــة العجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــان[/img]

  #74534  
قديم 21-01-2007, 03:15 AM
الغـرو الغـرو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: في قلب طويل العمر
المشاركات: 2,951

efraaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaag

  #74535  
قديم 21-01-2007, 03:15 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

عفيه حنجره

__________________

  #74536  
قديم 21-01-2007, 03:21 AM
الغـرو الغـرو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: في قلب طويل العمر
المشاركات: 2,951

حروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووف

ولكم باك يا عسل

  #74537  
قديم 21-01-2007, 03:24 AM
حــروف الحــب حــروف الحــب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: ،، > q8 < ،،
المشاركات: 5,154

باااااااااك ينطح بااااااااااااك

ويسلمووووووووووووو يا احلي رعبوووووووووووووووبه

برنسيسه شنوو شرق مهلب <<< اكرررررره المجمع هذااا


لالا بروووح اناا ورعبوبه الكووت ومحرمنااا ارسطوو



رعبوبه اطلبي لي وااحد سفن اب و اثنين فلافل بالزبده

عادي عادي طوفي ... نسيت تريكي ع عنبرك

  #74538  
قديم 21-01-2007, 03:27 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

احلي باااااااااااااك حروف << يضبط

اناا مسجووووووووون والا طلعت << مالي خلق افتح صفحه

__________________

  #74539  
قديم 21-01-2007, 03:30 AM
الغـرو الغـرو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: في قلب طويل العمر
المشاركات: 2,951

هلا بك حرووووووووووووووفتي


حروف شنو الكوت :@ << عصبت مااداااااااااااااااااااانيه


لا لا نروح مكان ثاني اهدى شوي

  #74540  
قديم 21-01-2007, 03:31 AM
الغـرو الغـرو غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: في قلب طويل العمر
المشاركات: 2,951

والله يا حروف اني ميته جوع تدرين ما تغديت ولا تعشيت امس كله


مادري شفيني


والحين عصافير بطني مو تصوصو الا مسويه اوركسترااا

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com