اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الاجـتماعــية > :: مـنتدى الطرائف والفكاهه ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #72471  
قديم 03-01-2007, 12:06 AM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448

مبروك اخ تريكي على اللقب الحلو ولاتقعد تسجنا كل شوي علمو انك قائد


سمو الامير سؤالك حلو كنت اتمنى انهم يعطون تريكي لقب القائد بصفه رسميه وتحققت ولله الحمد << عقبال الاشراف
بس حاليا اتمنى اني ارجع الكويت لاني مبطيه عنها


حروف خليش قابعه عشن اتهّوين شوي

__________________
.

.

.

  #72472  
قديم 03-01-2007, 12:09 AM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

السلام عليكم

شلونكم عساكم طيبين؟؟؟
<<<يعني مبطيه منكم وصايره هاديه

تريكي عيديتك بالسجن

اي صح
عيدكم مبااااااارك

وكل عام وانتم بخير

__________________



  #72473  
قديم 03-01-2007, 12:18 AM
admin admin غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 2,423

يستاهل تريكي الاشراف يا عجمية ولا قصور فيكم

بس اخاف انه يرثع فيكم الرجال انا احس انه ثوري


هلا بنت العجمان وكل عام وانتي بخير
ومن العايدين

  #72474  
قديم 03-01-2007, 12:18 AM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

هلا هلا وغلا هلاا باللي لها الخافق يهلي



منووره لبا تسبدتس

ويطلع تريكي

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\



  #72475  
قديم 03-01-2007, 12:24 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـ100ـج
مبروك اخ تريكي على اللقب الحلو ولاتقعد تسجنا كل شوي علمو انك قائد


سمو الامير سؤالك حلو كنت اتمنى انهم يعطون تريكي لقب القائد بصفه رسميه وتحققت ولله الحمد << عقبال الاشراف
بس حاليا اتمنى اني ارجع الكويت لاني مبطيه عنها


حروف خليش قابعه عشن اتهّوين شوي
ابشري وحاااااااااااضرين للطيبين
انشاله اللقب خذيناه<< الاشراف لاتعليق
ياااااجعلش ترجعين واشوفش مشرفه يااااااااااااارب

حرووووووووف اذا انا مووو مسجون دشي السجن <<خطي بطي حيل

__________________

  #72476  
قديم 03-01-2007, 12:24 AM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448

تريكي برجه مو الثور << على فكره شنو برجك


هلا وغلا ببنت وايامش كلها سعاده

__________________
.

.

.

  #72477  
قديم 03-01-2007, 12:57 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

مشالله علي لتوقيع لحلوووووووو << تسلم ايدينك ابوو مبارك تحفه

برجي كذبة ابريل

ترجع حرووووووووووووووووووف << ختي الوحيده

__________________

  #72478  
قديم 03-01-2007, 12:58 AM
بنت العجمان بنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: دنيا الشقــــــــــا%%
المشاركات: 5,608

هلا فيش عجميه

ها تريكي تامر على شي شرايك بالعيديه؟

__________________



  #72479  
قديم 03-01-2007, 01:03 AM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

افرااااج للمسقوووون ؟؟
خالتي سويلي جاااااااااي
انا باااااااااااااااااااااك

  #72480  
قديم 03-01-2007, 01:17 AM
تريكي تريكي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 13,978

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجمان
هلا فيش عجميه

ها تريكي تامر على شي شرايك بالعيديه؟
منش احلاااااااااا عيديه << بس ليه

__________________

موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com